محلب يبحث مع وزير الداخلية السابق عددا من القضايا الأمنية

الأحد، 19 أبريل 2015 03:30 م
محلب يبحث مع وزير الداخلية السابق عددا من القضايا الأمنية اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية السابق

كتبت هند مختار
التقى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء اليوم الأحد باللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية السابق ومستشاره للشئون الأمنية لبحث الإجراءات التى تقوم بها الحكومة فى إطار مواجهة الإرهاب والتصدى للعمليات الإرهابية، كما تناول اللقاء أيضاً الجهود التى تقوم بها الحكومة لمواجهة السوق السوداء فبما يتعلق بأزمة أنابيب البوتاجاز.


موضوعات متعلقة..


- محلب يلتقى مميش لمتابعة آخر تطورات أعمال قناة السويس الجديدة


- محلب يلتقى وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة