أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يطلب الانتهاء من جميع الأعمال استعدادا للصيف قبل يوم 25 مايو

الأحد، 19 أبريل 2015 11:03 م
محافظ مطروح يطلب الانتهاء من جميع الأعمال استعدادا للصيف قبل يوم 25 مايو اجتماع محافظ مطروح لمتابعة أعمال الاستعداد للصيف
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، ضرورة انتهاء من جميع الأعمال، التى تنفذها كل الجهات المختصة مثل مجلس مدينة مرسى مطروح، وشركة الكهرباء والاتصالات وشركة مياه مطروح وشركات الرصف، استعدادا للصيف قبل يوم 25 مايو المقبل.

وجاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع الشركات المسئولة عن الرصف بالمدينة، بحضور سكرتير عام المحافظة، ورئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، ومسئولى الجهات المختصة بالمحافظة.

وأكد المحافظ ضرورة تعاون كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، للاستعداد للصيف مع توفير كل سبل الجذب للمصطاف، من خدمات شاطئية والخدمات بكل شوارع المحافظة، خاصة أن الصيف يمثل مصدر رزق لأهالى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة الانتهاء من دهان البلدورات وأعمدة الإنارة بكل الشوارع مع قيام مجلس مدينة مرسى مطروح، بتنظيف الشوارع قبل دهانها مع وضع إشارات وعلامات مرورية، لإرشاد المواطنين وزائرى المحافظة، لتحسين المظهر الحضارى للمدينة.

وحذر المحافظ من استلام أى شارع من أى شركة أو مقاول إلا بعد التأكد من مطابقته للمواصفات الفنية، والتأكد من أى حفر أو تفاوت فى مستوى الشارع، والذى يسبب تجمع مياه الأمطار وتآكل الأسفلت بعد فترة بسيطة، على أن تقوم لجنة متخصصة من كلية الهندسة، باستلام الطريق الذى تم رصفه.

ووجه المحافظ لمجلس المدينة بضرورة الانتهاء من إصلاح كل الأعمدة المكسورة وإنارتها داخل المدينة، وتركيب بلاط الأرصفة، مع تجهيز كل الشواطئ بالحمامات والمشايات، استعدادا لاستقبال رواد هذه الشواطئ.

وأوضح المحافظ أن المحافظة لن تشهد أية مشاكل فى مياه الشرب هذا العام مثل الأعوام الماضية، خاصة فى فصل الصيف، وذلك بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات ليحصل كل المواطنين على احتياجاتهم من مياه الشرب، أسوة بباقى محافظات الجمهورية، من خلال مواجهة التعديات على خط المياه الرئيسى الــ1000 مليمتر القادم من الإسكندرية وحتى مدينة مرسى مطروح، بالتنسيق مع العمد والمشايخ وقوات الجيش والشرطة ومجالس المدن وشركة مياه الشرب، مشيرا إلى أنه سيتم تشديد العقوبة على أى متعدِ على خطوط المياه.



اجتماع محافظ مطروح لمتابعة أعمال الاستعداد للصيف -اليوم السابع -4 -2015
اجتماع محافظ مطروح لمتابعة أعمال الاستعداد للصيف


محافظ مطروح يطالب بالانتهاء من جميع الأعمال قبل يوم 25 مايو  -اليوم السابع -4 -2015
محافظ مطروح يطالب بالانتهاء من جميع الأعمال قبل يوم 25 مايو


محافظ مطروح يؤكد عدم تكرار أزمة المياه -اليوم السابع -4 -2015
محافظ مطروح يؤكد عدم تكرار أزمة المياه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة