لاعب الفتح الرباطى يستعيد ذكرياته مع مدرب الزمالك

الأحد، 19 أبريل 2015 09:44 م
لاعب الفتح الرباطى يستعيد ذكرياته مع مدرب الزمالك فيريرا

كتب محمد ربيع
حرص نبيل باهى لاعب الفتح الرباطى المغربى على تحية البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السويس فى ذهاب دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جدير بالذكر، أن فيريرا سبق له تدريب لاعب الفتح الرباطى وقت احتراف اللاعب فى الدورى البرتغالى، وكان يرتبط بعلاقة طيبة مع مدرب الزمالك.


اخبار متعلقة:


- "تعادل مخيب" للزمالك أمام الفتح الرباطى بالكونفيدرالية الأفريقية

- بالفيديو.. "القائم" يتعاطف مع إسلام جمال فى أول ظهور أفريقى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة