تجمهر سائقين أمام مجلس مدينة المحلة اعتراضًا على تحميل ركاب من موقف الشون

الأحد، 19 أبريل 2015 10:14 م
تجمهر سائقين أمام مجلس مدينة المحلة اعتراضًا على تحميل ركاب من موقف الشون سيارات ميكروباص – صورة أرشيفية

الغربية – مصطفى عادل
تجمهر العشرات من السائقين وأصحاب سيارات الميكروباص العاملين على خط المحلة المنصورة مساء اليوم الأحد أمام مجلس مدينة المحلة اعتراضًا على تحميل بعض السائقين الركاب المتجهين إلى مصيف رأس البر من موقف سيارات الأجرة بميدان الشون.

وأكد السائقون أولويتهم فى تحميل الركاب، لينتقل اللواء ناصر طه مصطفى رئيس مركز ومدينة المحلة إلى السائقين ونجح فى احتواء الموقف ووعد السائقين بالتدخل لدى قيادات المرور لمنع السائقين من تحميل ركاب خط المنصورة من ميدان الشون وتحميلهم للركاب فقط من موقف طلعت حرب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة