بلاغ سلبى بالعثور على جسم غريب أسفل الدائرى فى الجيزة

الأحد، 19 أبريل 2015 02:56 م
بلاغ سلبى بالعثور على جسم غريب أسفل الدائرى فى الجيزة جسم غريب - أرشيفية

كتب إيهاب المهندس
انتهى رجال المفرقعات بالجيزة من فحص بلاغ بالعثورعلى جسم غريب أسفل الطريق الدائرى قرب محور 26 يوليو، وتبين لهم أنه عبارة عن حقيبة بها قطع خشبية.

كان اللواء مجدى الشلقامى مدير الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جسم غريب أسفل الطريق الدائرى، فانتقل العميد إبراهيم حسين ضابط المفرقعات إلى مكان الواقعة وفحص الجسم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة