بالفيديو.. محسن ياجور مرعب الحراس يهدد عرش الأهلى

الأحد، 19 أبريل 2015 02:55 م
بالفيديو.. محسن ياجور مرعب الحراس يهدد عرش الأهلى محسن ياجور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد المغرب التطوانى على اخطر أسلحته اليوم فى مواجهة الاهلى المصرى بذهاب دور ال16 بدورى ابطال افريقيا المهاجم الشرس محسن ياجور "هداف البطولة برصيد 5 أهداف جمعها من من أربع مواجهات شارك فيها مع "الماط" بالدور التمهيدى ودور الـ32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

أحرز المهاجم الخطير 5 أهداف حتى الآن فى 3 مباريات فقط استهلها أمام أولمبيك باماكو المالى بالدور التمهيدى لدورى الأبطال كما سجل "هاتريك" فى مرمى كانو بيلارز النيجيرى بمباراة الذهاب لدور الـ32 وأضاف هدفه الخامس فى مرمى بطل نيجيريا فى لقاء الإياب.

ويهدد ياجور عرش الأهلى الأفريقى فى مواجهة الفريقين، بعدما ظهرت قدراته التهديفية العالية التى يتميز بها فى منطقة الجزاء، بعدما تصدر حالياً قائمة هدافى دورى أبطال أفريقيا مع المغرب التطوانى برصيد 5 أهداف، ويعتبر المرعب الاول لحارس مرمى الاهلى شريف اكرامى .

فيما أختار الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، النجم الدولى المغربى محسن ياجور،مهاجم فريق المغرب التطوانى، الأفضل إفريقيا فى الأسبوع الماضى ، واعتلى محسن ياجور صدارة هدافى النسخة الأخيرة من مونديال الأندية برصيد "هدفين"، بالاشتراك مع اخرين عندما شارك مع فريقه الرجاء البيضاوى .
كما تعد القوة الهجومية لـ "الماط" والمكونة من الثلاثى محسن ياجور وسلمان ولد الحاج وهيدالجو ، هى السلاح الذى سيعتمد من خلاله على حسم لقاء الأهلى والمقرر إقامته على ملعب سانية الرمل.


لينكات أهداف ياجور



اهداف مباراة المغرب التطواني 4-0 كانو بيلارز النيجيري [هاتريك محسن ياجور] 2015




هدف محسن ياجور على الوداد || الوداد البيضاوي 0 - 1 المغرب التطوانى




المغرب التطواني - المغرب 1 : 0 كانو بيلارس - نيجيريا هدف محسن ياجور













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صفى الدين

خبر يحمل الكثير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة