الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل للبويات فى المعادى

الأحد، 19 أبريل 2015 03:29 ص
الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل للبويات فى المعادى سيارات إطفاء -أرشيفية

كتب إيهاب المهندس
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق اندلع بمحل للبويات أسفل عقار سكنى بمدينة عباد الرحمن بالمعادى دون حدوث خسائر بشرية.

وكانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق بمحل للبويات بمدينة عباد الرحمن بالمعادى، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى المكان وبصحبتهم 5 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة