إسلام جمال: غير راضٍ عن أدائى وأحتاج المشاركة بالاستمرار

الأحد، 19 أبريل 2015 10:46 م
إسلام  جمال: غير راضٍ عن أدائى وأحتاج المشاركة بالاستمرار إسلام جمال

كتب محمد ربيع
قال إسلام جمال مدافع الزمالك، إنه غير راض عن أدائه فى لقاء اليوم أمام الفتح الرباطى المغربى، مضيفا أنه يحتاج إلى المشاركة باستمرار حتى يتمكن من إظهار مستواه الحقيقى.

وشارك إسلام جمال فى أول مباراة أفريقية له مع الزمالك أمام الفتح الرباطى، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وأضاف جمال أنه لم يشارك سوى فترة بسيطة فى مباراة المقاولون بالدورى العام، مما أثر على مستواه بالسلب، مؤكدا أن الفريق قادر على الفوز بمباراة العودة فى المغرب.


الموضوعات المتلعقة..


- "تعادل مخيب" للزمالك أمام الفتح الرباطى بالكونفيدرالية الأفريقية

- الرباط المغربى يحدد "3 مايو" موعدا لمباراة العودة أمام الزمالك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة