أيمن سعيد: انتظروا الأفضل من المريخ فى "معقل" الترجى

الأحد، 19 أبريل 2015 12:18 م
أيمن سعيد: انتظروا الأفضل من المريخ فى "معقل" الترجى أيمن سعيد

كتب مروان عصام
أعرب المصرى أيمن سعيد، مدافع إنبى السابق والمريخ السودانى، عن سعادته بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على الترجى التونسى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

قال أيمن سعيد، فى تصريحات لصحيفة "كفر ووتر" السودانية، "الفوز على الترجى بهدف نتيجة ممتازة للغاية، وهى أفضل كثيراً من التعادل، نجحنا فى فرض أسلوب لعبنا بالشوط الثاني، وكان يمكننا زيادة الغلة من الأهداف لولا سوء التوفيق".

وأضاف اللاعب المصرى، "نعد جماهير المريخ بالأفضل فى مباراة الإياب بتونس، خاصة أن تلك الجماهير لم تبخل بمساندتنا فى مباراة أمس".

ويلتقى الترجى مع المريخ السودانى بملعب "رادس" فى تونس، بعد أسبوعين فى مباراة الإياب، حيث يكفى المريخ التعادل السلبى لبلوغ دور المجموعات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة