خالد نجم يؤكد دعمه لمطورى المحمول: "عمر الشباب مخيب ظنى"

السبت، 18 أبريل 2015 11:24 م
خالد نجم يؤكد دعمه لمطورى المحمول: "عمر الشباب مخيب ظنى" خالد نجم
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات على دعمه للشباب من مطورى المحمول والمجهود المبذول فى ملتقى مطورى تطبيقات المحمول الذى استضافه معهد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، داعيا المعهد لتنظيم مونديال الخدمات الحكومية للاستفادة بأفكار المطورين الشباب وروحهم الإيجابية بالملتقى لابتكار الحلول والخدمات التي تفىد المجتمع وتساهم فى علاج عدد من الأزمات بالاعتماد على التكنولوجية الحديثة.

وشدد الوزير على أهمية الدفع والاعتماد على الشباب، معبرا عن تفاؤله قائلا : "براهن دائما على الشباب الذي لديه المشكلة والحل، عمر الشباب ما خيب ظني".

وعبر عن استعداد الوزارة لتبني عدد من التطبيقات والمشروعات التي تخدم المجتمع من خلال "مونديال الخدمات الحكومية.
ويستهدف الملتقى تقديم أحدث الخبرات والاتجاهات العالمية لعام 2015 فى مجال تطبيقات المحمول من خلال استضافته للعديد من الأنشطة التفاعلية بين المشاركين فى هذا الحدث.

شارك فى فعاليات الملتقى هذا العام أكثر من 1000 زائر من مجتمع الدارسين بالجامعات فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة، والشركات الناشئة والرائدة فى مجال التطبيقات المبتكرة للمحمول وأشهر قادة تكنولوجيا المحمول وذلك بالتعاون مع جمعية اتصال وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وعدد من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية العاملة فى مصر.

يأتي هذا الحدث بالتعاون مع كل من شركات جوجل وإي فىنانس وفودافون مصر واى بي ام و جمعية اتصال وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة