تعلمى أكثر 7 طرق شعبية لكرات اللحم حول العالم

السبت، 18 أبريل 2015 04:51 ص
تعلمى أكثر 7 طرق شعبية لكرات اللحم حول العالم كرات اللحم
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تتذكر كرات اللحم اللذيذة يتبادر إلى ذهنك طبق من المكرونة الإسباجيتى الإيطالية مع الصلصة الحمراء المزينة بكرات مستديرة من اللحم، وهناك العديد من البلدان الأخرى التى أتقنت وتفننت فى إعداد أطباق كرات اللحم الشهية من اللحم المفروم التقليدى مع التوابل والصوص الأحمر الحار.

وهناك 7 بلدان حول العالم اشتهرت بتقديم أطباق كرات اللحم المميزة بطرق مختلفة لتكون مقصدًا للسائحين ومن الوجبات الأكثر شعبية فى إيطاليا والصين والمكسيك والدنمارك وغيرها من البلدان، وفقًا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


اليوم السابع -4 -2015

كرات اللحم بالمكرونة على الطريقة الإيطالية


عندما نتكلم عن إعداد كرات اللحم ضمن قائمة من أفضل الطرق حول العالم لا يجب أن ننسى كرات اللحم الإيطالية التى لا تزال الطبق المفضل للايطاليين وغيرهم من السائحين، ومن أشهى الأطباق الإيطالية اللذيذة خاصة عندما تقدم مع المكرونة بصوص الطماطم أوالخبز الإيطالى.


اليوم السابع -4 -2015

أسياخ الكفتة على الطريقة الشرق أوسطية


لا تكتمل زيارتك لمنطقة الشرق الأوسط من دون التلذذ بطبق الكفتة الشهية الشهير، وعلى الرغم من أن الكفتة من الأطباق التى يمكنك الحصول عليها فى العديد من بلدان العالم إلا أن الطريقة التى تطهى بها فى منطقة الشرق الأوسط بمزيج من لحم الضأن مع لحم البقر فضلا عن مجموعة متنوعة من التوابل المميزة مثل القرفة والفلفل الأسود، التى تمنحها نكهة خاصة، وعادة ما يتم تقديمها مشوية ساخنة على أسياخ الفحم.


اليوم السابع -4 -2015

كرات السمك على الطريقة الصينية


تتفنن المرأة الصينية باستخدام لحوم الأسماك بدلا من اللحوم، فى عمل كرات من السمك مع التوابل الصينية الشهيرة وتقديمها مع صوص الطماطم الحمراء بجانب مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية والحساء الصينى الساخن.

اليوم السابع -4 -2015

كرات اللحم بالأرز مع الصلصة الحارة على الطريقة المكسيكية


المكسيكيون يشتهرون بأطباق اللحم المفروم الشهيرة، بدءًا من وجبة البونديجاس إلى الأطباق المكسيكية التقليدية، ويتم إعداد البونديجاس عن طريق غمس اللحم المصنوعة من الأرز ولحم البقر، فى مرق الطماطم الحار المزخرف بالأعشاب الطازجة، ويتم تقديمها مع رقاق البطاطس الطازجة والصلصة الحارة.

اليوم السابع -4 -2015

كرات اللحم مع الأرز والشوفان وفتات الخبز على الطريقة الدنماركية


الطريقة الدنماركية من اللحم المفروم التقليدية وتعتبر من الوجبات المشهورة جدًا فى دول مثل ألمانيا وبلجيكا والنمسا، ومن الوجبات الخفيفة المفضلة لدى السكان المحليين أيضًا، ويتم إعداد اللحم الدنماركية باستخدام اللحوم مع مكونات أخرى مثل الأرز والشوفان وفتات الخبز وإضافة المزيد من النكهات والتوابل وتقدم مع حساء المرق الشهية.

اليوم السابع -4 -2015

كرات اللحم بالزبد والبطاطس المهروسة على الطريقة السويدية


لا تكتمل رحلتك إلى السويد دون تذوق كرات اللحم السويدى، والتى تعتبر من الوجبات الشعبية فى جميع أنحاء البلاد، ويمكنك العثور عليها فى كل مكان من مراكز التسوق والمطاعم إلى المطاعم التى تتواجد على جانبى الطريق وخدمة السيارات الغذائية، ويتم طهى كرات اللحم بالزبد بطريقة مميزة وتقدم مع مجموعة متنوعة من الأطباق مثل المكرونة والسلطة أو طبق من البطاطا المهروسة.


اليوم السابع -4 -2015

كرات اللحم بصوص الطماطم على الطريقة الإندونيسية


الطريقة الإندونيسية لا تختلف كثيرا عن الصينية، فالإندونيسيون يفضلون تقديم كرات اللحم مع وعاء من الحساء، والفكرة الأساسية وراء BASKO، أو طبق اللحم المفروم الاندونيسى الذى يتكون من اللحوم وصوص الطماطم ذات الملمس الناعم كما تشتهر لكونها واحدة من الأطباق الأكثر شعبية من قبل الرئيس الأمريكى أوباما نفسه، التى يمكنك العثور عليها فى جميع أنحاء شوارع إندونيسيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة