بالفيديو..الخطيب يتحدث عن "موقف لا يُنسى" مع الشعراوى

السبت، 18 أبريل 2015 07:52 م
بالفيديو..الخطيب يتحدث عن "موقف لا يُنسى" مع الشعراوى الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو للأسطورة الكروية محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس القلعة الحمراء سابقاً، وهو يتحدث خلاله عن أبرز مواقفه مع الشيخ محمد متولى الشعراوى، رحمة الله عليه.

تحدث الخطيب خلال الفيديو عن موقفه مع الشعراوى وأطلق عليه "موقف لا ينسى"، نظراً لجلالة الحدث، وسرد الخطيب قصته قائلاً: "تجمعنا فى منزل الشيخ الشعراوى وجلسنا على مائدة الطعام وبدأ الحضور فى تناول الطعام وانصرف الجميع عن المائدة ولم يتبق سوى أنا والشيخ فسألنى خلصت يابنى قلت له أنا مستنيك يا مولانا قال وأنا كنت مستنيك تخلص.. ثم قام وأغلق الباب وبدأ فى جمع الطعام النظيف وتهيئته من جديد ورفض أن أساعده فى ذلك، ثم دعى أخواتنا السواقين وأفراد الأمن لتناول الأكل.. ثم قررنا الانصراف نظرًا لظهور التعب والمشقة على الشيخ متولى فوقف لتقديم التحية والسلام أثناء انصرافنا إلا أنه شعر بالتعب من كثرة الوقفة فجلس وعندما سلم عليه صديقى الذى كان يسبقنى قام الشيخ بتقبيل يده وقال له هذه تحيتى بدلاً من الوقوف.. فقمت أنا بتقبيل رأسه حتى لا يكرر هذه الواقعة معى".

يذكر أن الفيديو جاء نقلاً عن قناة الحياة، والتى ظهر الخطيب عبر شاشتها ليروى قصته مع الشيخ متولى الشعراوى، فى أحد البرامج السابقة، وقام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بالاستعانة بالقصة للتأكيد على أهمية علماء الدين وتأثيرهم فى أخلاق الأمة الإسلامية، كما استعانوا برواية الخطيب عن أخلاق الشعراوى لإخماد فتنة إسلام البحيرى والضجة الكبرى التى حدثت مؤخرًا.


أخبار متعلقة


- عضو بمجلس الأهلى: "عمرة" سمير عثمان للتكفير عن ركلة جزاء الزمالك

- صورة نادرة للخطيب بملابس عرب مطروح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيز حسنى

هل هذا بشر مثلنا.....

رحمة الله عليك ياشيخنا الجليل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة