خالد صلاح على "تويتر": الدعوة لخلع الحجاب "هبل علمانى رخيص".. ويفسد كل جهد حقيقى للتطوير والتجديد.. هؤلاء المعقدون جنسيا يحسبون الليبرالية ماخورا وبيتا من لحم وليس سيفا ضد الدكتاتورية.. منكم لله

الجمعة، 17 أبريل 2015 12:30 م
خالد صلاح على "تويتر": الدعوة لخلع الحجاب "هبل علمانى رخيص".. ويفسد كل جهد حقيقى للتطوير والتجديد.. هؤلاء المعقدون جنسيا يحسبون الليبرالية ماخورا وبيتا من لحم وليس سيفا ضد الدكتاتورية.. منكم لله الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، هجومًا حادًا على الدعوة التى أطلقها الكاتب الصحفى شريف الشوباشى، بتنظيم مليونية لخلع الحجاب، واصفًا إياها بـ "هبل علمانى" قائلاً: "اللى طلع موضوع خلع الحجاب بيفسد كل جهد حقيقى فى التطوير والتجديد.. ده هبل علمانى رخيص.. مش تحديث مجتمعات على أسس ليبرالية.. منكم لله".

وأضاف الكاتب الصحفى خالد صلاح فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حتى الأفكار العلمانية لم تشهد هذا التخلف والفجور فى الطرح، إلا فى بلاد متخلفة، فيها ناس متخلفة زى بلادنا"، مستطردًا: "معركة الليبرالية والعلمانية لم تكن فى الأساس مع الأديان وتعاليمها.. كانت دايما ضد المتاجرين بالدين أو اللى بينشروا الجهل باسم الدين".

وأكد خالد صلاح أن معركة الليبرالية ليست مع الأديان، لكن مع من يستخدمونها للاستبداد بالناس قائلاً: "معركة الليبرالية كمان مع اللى بيستخدموا الدين للاستبداد بالناس، أو منع الحريات أو اللى بيمنعوا التجديد مش مع الصلاة والصوم والحجاب والدقن".

واستطرد خالد صلاح: "الهبل بقى بتاع إن الحجاب سبب فى التخلف، لا يصدر إلا عن مرضى نفسيين بعقد جنسية، هؤلاء المعقدون جنسيا يحسبون الليبرالية ماخورا وبيتا من لحم، وليس سيفا ضد الديكتاتورية واحتكار الدين أو احتكار السلطة أو احتكار الأخلاق".

وعبر خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع عن أمنيته فى تطهير مصر ممن أسماهم "المرضى فى كل المعسكرات"، قائلاً: "نفسى مصر تتطهر من المرضى فى كل المعسكرات، هذه الفئران لا ينبغى أن تلتهم طعام البحارة.. طهروا المركب من الفئران".


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015



موضوعات متعلقة..



- محكمة بريطانية : يجب السماح للمسلمات بارتداء الحجاب فى المحكمة

- ياسر برهامى: دعوات خلع الحجاب ونسف العقول أخطر من قنابل الغدر والخيانة

- صاحب دعوة خلع الحجاب: عدد محدود من الفتيات يتواصلن معى لتنفيذ الفكرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

النخيلي

عمرها ماهتطهر يا استاذ خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

قلت فأوجزت .......... يا باشا

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد الحميد

في اعوجاج في الفكر في كل الفرق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله ينور عليك

الله ينور عليك ياستاذ خالد دولشويه متخلفين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى شازلى

راجل

راجل وابن راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

أمير _دبي

الله يفتح عليك يا أستاذ خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عبيد

حبيبي خالد بيه صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابورضوى

الصراط المستقيم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

بلد الحريات

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو عبد اللطيف

صح لسانك .. احسنت

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة