بالفيديو.. أم شهيد لوزير الداخلية: عايزة أقف خدمة مكان ما مات وآخد بتاره.. و"عبد الغفار": هناخد تارهم كلهم.. عارف مفيش حاجة هترضيكوا أقل من كده.. ومساعد الوزير للأفراد: مصرون على دحر الإرهاب

الجمعة، 17 أبريل 2015 07:53 م
بالفيديو.. أم شهيد لوزير الداخلية: عايزة أقف خدمة مكان ما مات وآخد بتاره.. و"عبد الغفار": هناخد تارهم كلهم.. عارف مفيش حاجة هترضيكوا أقل من كده.. ومساعد الوزير للأفراد: مصرون على دحر الإرهاب أم شهيد لوزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو ، كشف العديد من الكواليس الجديدة الذى شهدها حفل تكريم وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار لأسر شهداء أفراد الشرطة والمجندين اليوم بمقر اتحاد الشرطة الرياضى، إضافة إلى عدد من الحوارات واللقاءات بين الوزير وأمهات وأسر الشهداء.

أبرز تلك الكواليس كانت فور وصول وزير الداخلية إلى القاعة، حيث استقبلته أحد أمهات الشهداء وقالت له "أنا عايزة أقف مكان ابنى ما مات وآخد بتاره.. أنا ست كبيرة وعندى 63 سنة وممكن أحارب بأى حاجة وآخد تار ابنى"، وهو المشهد الذى آثار مشاعر وزير الداخلية وجميع القيادات الأمنية ممن كانوا متواجدين فى الحفل.

وعقب ذلك أكد اللواء مجدى عبد الغفار فى كلمة لأسر الشهداء "أنا أوعدكم هناخد بتارهم كلهم لأن تارهم ده تارنا إحنا وأنا عارف إن مفيش حاجة هاترضيكوا أقل من كده وإحنا مصممون على دا ومهما نعمل مش هنقدر نوفيهم حقهم.. والأبطال يصنعون التاريخ وهم أحياء فيظل التاريخ يذكرهم بعد رحيلهم وهكذا هم شهداء الشرطة الذين حملوا أرواحهم على أكفهم وجادوا بها من أجل الوطن، ستظل تضحياتهم محفورة فى ذاكرة الوطن، نتفاخر بأنهم منا".

وقالت أم شهيد آخر لوزير الداخلية "منهم لله وينتقم منهم ربنا اللى عملوا كده وإنشاء الله ربنا يعمل فيهم زى ما بيعملوا، فيما قال أحد آباء الشهداء إن فى بداية الاحتفال وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، التحية إلى أسر الشهداء، مؤكدًا أن قوة وشجاعة أسر الشهداء كانت الأساس فى صمود الوطن فى مواجهة التحديات، وستكون أحد أهم أسباب انتصارنا على الإرهاب، مشيدًا برسوخ إيمانِهم بالوطن الذى استشهد فى سبيله أبناؤهم، مؤكدًا أن تضحيات الشهداء ومواقفهم البطولية وشجاعتهم فى أداء واجبهم تعبر عن نشأتهم فى بيئة مفعمة بالإخلاص والولاء للوطن.

وأكد اللواء أحمد فضل مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن تكريم أسر الشهداء هى أقل ما يمكن تقديمه لهم تقديرا لأبنائهم الأبطال اللذين قدموا روحهم فداءً لأوطانهم وللحفاظ على أمن الوطن، مشيرا أنه مهما قدمنا لهم لن نستطيع أن نرد ولو جزءا بسيطا مما قدمه أبناؤهم من تضحيات، مؤكدًا أن رجال الشرطة سيظلون على عهدهم دائمًا أوفياء لوطنهم ولدماء شهدائنا، ولن يهدأ لهم بال إلا بتطبيق القانون على الذين أجرموا فى حق الوطن، وتقديمهم للعدالة، ولن تثنينا مثل تلك الأعمال الخسيسة عن مواصلة عملنا فى مكافحة الإرهاب بل ستزيدنا إصرارا على بذل مزيد من الجهد من أجل دحر الإرهاب نهائيا تقديرا لهؤلاء الشهداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حتى النخاع

القصاص من الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

الاعدام الاخوان انصارهم الارهابيين القتلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة