أكرم القصاص - علا الشافعي

الهيئة العامة للنظافة تتخلص من 100 سيارة ومعدة هالكة فى مزاد علنى

الجمعة، 17 أبريل 2015 04:17 ص
الهيئة العامة للنظافة تتخلص من 100 سيارة ومعدة هالكة فى مزاد علنى المهندس حافظ السعيد رئيس الهيئة العامة للنظافة وتجميل القاهرة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حافظ السعيد رئيس الهيئة العامة للنظافة وتجميل القاهرة، أنه تم التخلص العام الماضى 2014 من 100 سيارة ومعدة هالكة بالبيع خردة فى مزاد علنى، والسنة الحالية أيضا تم عمل مزاد علنى لبيع 100 سيارة ومعدة خردة.

وأضاف المهندس حافظ فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه يتم تجميع ونقل الهالك من السيارات والمعدات الخردة للمخازن والمرتجعات، ويتم عمل المزاد عليها لبيعها، وأن هناك 4 أماكن رئيسية يتم التجميع فيها وهى الجراجات العمومية مثل جراج الفسطاط، وجراج الإنقاذ المركزى بالسيدة نفسية، وجراج مدينة السلام، وورش الزاوية الحمراء، وأن مخازن المرتجعات تابعة للهيئة العامة للنظافة .

وأشار المهندس حافظ إلى أن هناك لجنة فنية هى من تقرر وتصدر التقرير عن المعدات التى لا يصلح العمل بها، وتتم الموافقة عليها لتشكيل الجنة من إدارة الخدمات الحكومية التى تقدر سعر هذه المعدات والسيارات، حيث لا يتم عمل تراخيص ثانية لها وتتم المزايدة عليها، وهذا يتم بشكل دورى على مدار العام .

وأكد رئيس الهيئة العامة للنظافة، أنه على مدار العام يتم عمل من 3 إلى 4 مزادات، لأن حجم المعدات ليس قليلا ويصل فى المرة الواحدة تقريبا إلى 100 سيارة ومعدة .


موضوعات متعلقة:



- طوارئ بهيئة نظافة القاهرة استعدادا لأعياد الأقباط و"شم النسيم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشروع القومى لنظافة القاهرة

ما هى القيمة الحقيقية لهذة المعدات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة