ظافر العابدين يطير إلى لبنان من أجل "24 قيراط"

الخميس، 16 أبريل 2015 06:50 م
ظافر العابدين يطير إلى لبنان من أجل "24 قيراط" ظافر العابدين
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سافر الفنان التونسى ظافر العابدين إلى بيروت ليبدأ تصوير مشاهده فى المسلسل اللبنانى "24 قيراط" تأليف ريم حنا وإخراج الليث حجو، الذى يجسد فيه دور رجل أعمال ثرى، ويشارك فى بطولته مع سيرين عبد النور وعابد فهد، وتدور أحداثه حول رجل يفقد ذاكرته بعد أن يتعرض إلى حادث سير، فيلتقى بفتاة يقع فى حبها، بينما زوجته تستمر فى البحث عنه.

ومن المقرر عرض العمل فى شهر رمضان المقبل، ويعد المسلسل الثالث الذى يشهد تواجد العابدين فى موسم شهر رمضان المقبل بالإضافة إلى مسلسلى تحت السيطرة، وأريد رجلاً الذى يتكون من 60 حلقة، سوف تُعرض نصفها الأخير طوال أيام شهر رمضان.

ومسلسل "تحت السيطرة" من بطولة نيللى كريم، محمد فراج، هشام سليم، أحمد وفيق وهانى عادل، وهو من تأليف مريم نعوم التى تمتلك مسيرة من الأعمال التلفزيونية المميزة مثل "سجن النسا" فى العام الماضى، و"ذات" و"موجة حارة" ومن إخراج تامر محسن.

كما يشارك ظافر العابدين فى مسلسل "أريد رجلاً" المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه من تأليف نور عبد المجيد، ويحكى رحلة مجموعة من النساء فى البحث عن رجلٍ يحقق لكل واحدة منهن السعادة التى تنتظرها وأحلامها، ويتكون المسلسل من 60 حلقة، من المقرر عرض نصفها الأول فى شهر مايو - أيار المقبل، على أن تُعرض الحلقات الثلاثون الباقية فى شهر رمضان المقبل.

وقامت بتأليف سيناريو وحوار مسلسل أريد رجلاً شهيرة سلام وهو من إخراج بتول عرفة ومحمد مصطفى، ويشارك فى بطولة المسلسل مع ظافر العابدين، إياد نصار، أحمد عبد العزيز، ميرنا المهندس ودينا فؤاد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة