صادق الصباح: تكريمى عن عطائى فى الفن يدفعنى لتقديم الأفضل دائما

الخميس، 16 أبريل 2015 04:36 ص
صادق الصباح: تكريمى عن عطائى فى الفن يدفعنى لتقديم الأفضل دائما المنتج صادق الصباح خلال تكريمه
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج صادق الصباح لـ"اليوم السابع"، أن تكريمه من مهرجان لبنان للسينما والتليفزيون مؤخرا على عطائه فى مجال الإنتاج الفنى، أسعده بشدة، موضحا أن مثل هذا التكريم يدفعه لتقديم الأفضل دائما، معلقا: "الفن رسالة أحملها دائما على عاتقى، وأسعى دائما أن أقدم من خلاله شيئا هادفا للجمهور، فضلا عن أن يكون هذا الشىء به عوامل تسلية وهذا حق الجمهور على صناع السينما والدراما.

وكان المنتج صادق الصباح قد تم تكريمه مؤخرا من إدارة مهرجان لبنان للسينما والتلفزيون فى دورته السادسة على عطاءاته فى مجال الإنتاج التلفزيونى والسينمائي، وذلك فى الحفل الذى أقيم مؤخرا فى قصر الأونيسكو فى بيروت برعاية وحضور وزير الثقافة اللبنانى رونى عربجى، وقدم له الشكر نقيب السينمائيين اللبنانى المخرج صبحى سيف الدين على وقوفه إلى جانب النقابة وحرصه الدائم ومساهمته الفعّالة فيها.

كما كرم مهرجان لبنان للسينما والتليفزيون هذا العام نخبه من أهم الشخصيات الفنية ومنهم نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائى الأمير أباظة وغيرهم.

يذكر أن المنتج صادق الصباح يخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال عدة أعمال أبرزها "ذهاب وعودة"، للفنانون أحمد السقا ومجدى كامل وياسر جلال، و"أريد رجلا"، من بطولة إياد نصار وسهير المرشدى وأحمد عبد العزيز.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة