المياه بالليمون يوميًا لتجديد طاقتك.. وتخلصك من الاكتئاب

الخميس، 16 أبريل 2015 04:10 ص
المياه بالليمون يوميًا لتجديد طاقتك.. وتخلصك من الاكتئاب المياه بالليمون يوميًا للقضاء على الاكتئاب والنسيان
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر شرب المياه من أهم الخطوات التى تقوم بها الفتاة طوال اليوم، للمحافظة على بشرتها ونضارتها لفترة طويلة، ورغم أهمية شرب المياه إلا أن هناك بعض الفتيات يشعرن بالملل من تناول المياه التقليدية بكثرة، ويقدم خبراء أفكارًا لإضافة مذاقًا مختلفًا على المياه لتنجذب إليها الفتيات ويساعدهن على الحصول على المظهر المثالى الجميل، ومن بين هذه الطعوم "الليمون"، ويقدم موقع "Wonansday" 7 أسباب اهمية تناول المياه بشرائح الليمون.

ويذكر الموقع، أن شرب المياه بشكل عام من أهم الخطوات الصحية الطبيعية للجميع، وبإضافة شرائح الليمون يكسب الجسم صحة طبيعية وعقلية وروحية، ومن بين أسباب أهمية شرب المياه بشرائح الليمون:
1- مسح الجلد:
وهى من أهم الأسباب الأكثر إقناعا لشرب المياه بالليمون لأنه يساعد على الحفاظ على البشرة ويساعد على طرد السموم للحفاظ على الجلد بسبب فيتامين C المتوفر فى الليمون حيث يعمل على طرد السموم من الدم ومن ثم تظهر نتائجه على الجلد ويقلل من عيوبه والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

2- يعزز الجهاز المناعي:
يعتبر الليمون على المياه بمثابة جهاز القوات المسلحة للجسم لأنه يعزز جهاز المناعة للفرد ليقلل فرصة هجوم الأمراض عليه ويساعد على السيطرة على ضغط الدم ويعمل على تنشيط المخ والأعصاب ويحارب نزلات البرد.

3- يساعد على تخفيف الوزن الزائد:
بصرف النظر عن مساعدة جلدك يبقى واضحًا، يعمل على تخفيف الوزن الزائد عن طريق زيادة التمثيل الغذائى الخاص بالفرد ومحاربة الرغبة الشديدة فى كثرة تناول الطعام.

4- ينعش النفس:
ولاستكمال فوائد المياه بالليمون، فهى تساعد على إنعاش النفس خاصة بعد تناول وجبات حارة أو حذف آثار التدخين من نفس الفرد.

5- القضاء على الاكتئاب والنسيان:
نظرًا لاحتوائه على البوتاسيوم، فهو يعمل على القضاء على الاكتئاب والقلق والنسيان والضباب.

6- يحل مشكلات الجهاز الهضمي:
المياه بشكل عام تساعد على حل مشكلات الجهاز الهضمى، وبعد إضافة الليمون إليها يزيد من فاعلية المياه على الجهاز الهضمى.

7- تفعيل الطاقة:
يعتمد الغالبية على فنجان القهوة فى الصباح لتجديد طاقته، وهو الأمر الذى يحذر منه بعض خبراء التغذية، ويمكن بتناول كوب من الماء مع الليمون يعوض الفرد عن فنجان القهوة ويجدد طاقتك.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة