القومى للطفولة: إعدام الأب المتهم بالإنجاب من نجلته بالشرقية انتصار للطفلة

الخميس، 16 أبريل 2015 03:10 م
القومى للطفولة: إعدام الأب المتهم بالإنجاب من نجلته بالشرقية انتصار للطفلة عزة العشماوى الأمين العام للمجلس القومى للأمومة والطفولة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتور عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للأمومة والطفولة، إن تصديق محكمة جنايات الشرقية على قرار المفتى بإعدام الأب المتهم باغتصاب ابنته والإنجاب منها بالشرقية انتصار للمجلس وللطفلة وحقوق الطفل بشكل عام.

وأضافت عزة العشماوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس منذ أبريل 2014 ومع بداية القضية، كان يحضر الجلسات مع الطفلة الضحية بالمحكمة للحصول على حقوقها، وخاصة أنهم غير قادرين على إحضار محام معهم.

وأوضحت أنه منذ حدوث الواقعة قام المجلس بالعديد من الزيارات لها فى المنزل لإعادة تأهيلها والكشف عليها باستمرار، مضيفة أن محامى المجلس سيقوم بالاستمرار فى متابعة القضية والحصول على حيثيات الحكم.

جدير بالذكر أن دائرة محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، صدقت اليوم، الخميس، على قرار المفتى بالإعدام شنقا للأب المتهم بالاعتداء على ابنته جنسيًا والإنجاب منها فى الشرقية.


وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية السابق، قد تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ من "أ ل ع م ع" 47 سنة ربة منزل بقيام زوجها "رضا ع م" 42 سنة عامل زراعى ومقيمة مركز الزقازيق، بالتعدى جنسيا على نجلتهما "أ" 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائى، وأنجب منها طفلا، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة فى محضر الشرطة، وأقر أنه قام بالتخلص من الطفل المولود عقب ولادته بوضعه أمام مجمع التوحيد الإسلامى بطريق "أبو عجوة – القنايات".


موضوعات متعلقة:



- الإعدام للمتهم بالاعتداء جنسيا على ابنته والإنجاب منها فى الشرقية













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة