التعليم: تغيير بمجالس إدارات مدارس الإخوان وتسلم عملهم الأحد

الخميس، 16 أبريل 2015 12:30 م
التعليم: تغيير بمجالس إدارات مدارس الإخوان وتسلم عملهم الأحد محمود وهدان رئيس مجلس مجموعة مدارس 30 يونيو
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود وهدان رئيس مجلس مجموعة مدارس 30 يونيو التابعة للإخوان، أنه تم تغيير مجالس إدارات المدارس والممثلين الماليين والإداريين بنسبة 70,7%، مؤكدا أنهم يتسلمون مهام عملهم الأحد المقبل وذلك على مستوى الـ"83 مدرسة المتحفظ عليها من قبل لجنة حصر أموال الإخوان ووزارة التربية والتعليم على مستوى 16 محافظة.

وأضاف محمود وهدان خلال اجتماعه برؤساء مجالس الإدارات الجدد، أن مهمة الخبير المالى بالمدارس أصبحت خطيرة بالمدارس، لكونه مشرفا على كافة المشرفين بالمدرسة، مشددا على أنه سيتم تغيير بعض العاملين بالمدارس إذا ثبت أن ميوله إخوانية أو ضد البلد.

واستنكر محمود وهدان خلال الاجتماع، من أن بعض مديرى المدارس لا يفهمون مهام عملهم، قائلا: بعضهم يتساءل أنا جاى أعمل إيه هنا"، مشيرا إلى أن هناك لائحة مالية جديدة تطبق على المدارس، موضحا، لا بد من أن يكون الخبير المالى ملمًا بجميع الأمور المالية بالمدارس، سواء ما يتعلق منها بمصاريف الكتب أو المرتبات أو مبالغ الجمعيات التعاونية بالمدارس.

وطالب محمود وهدان رؤساء مجالس المدارس الجدد التعامل مع الطلاب فى المدارس باحترام، قائلا: المدارس فيها ولاد ناس، ومش عايزين يحسوا بفرق بين تعامل مجالس الإدارات وأصحاب المدارس.

وشدد محمود وهدان خلال الاجتماع على ضرورة تحية العلم والنشيد الوطنى داخل المدارس، وأن يتم ترديده بقوة من جانب الطلاب، مؤكدا أن المدير التنفيذى للمدرسة له كل الصلاحيات.

وفجر محمود وهدان مفاجأة من العيار الثقيل، قائًلا: "إن بعضا من المديرين التنفذيين قبل التغيير كانوا يطلبون من أصحاب المدارس والممثل القانونى مرتبات آخر كل شهر، ودى تعتبر رشوة."













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحه عمران كامل

اخد حقي اذاي وانا ضعيفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة