أعضاء سابقون بـ"الوطنى المنحل" يرحبون بقرار الحكومة بهدم مبنى الحزب..حيدر بغدادى: يمكن استغلاله بمشروع استثمارى يفيد الدولة.. وحمدى السيد يقترح تحويله إلى فندق.. وطلعت القواس يطالب بضمه للمتحف المصرى

الخميس، 16 أبريل 2015 06:12 ص
أعضاء سابقون بـ"الوطنى المنحل" يرحبون بقرار الحكومة بهدم مبنى الحزب..حيدر بغدادى: يمكن استغلاله بمشروع استثمارى يفيد الدولة.. وحمدى السيد يقترح تحويله إلى فندق.. وطلعت القواس يطالب بضمه للمتحف المصرى مبنى الحزب الوطنى المنحل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب أعضاء حزب وطنى سابقون، بقرار الحكومة بهدم مبنى الحزب الوطنى المنحل، مشيرين إلى أن مكان المبنى يمكن اسغلاله فى مشروعات استثمارية تدر مئات الملايين للدولة، فبعضهم اقترح إنشاء فندق ضخم، بينما اقترح آخرون ضمه للمتحف المصرى.

حيدر بغدادى: يمكن استغلال المكان فى مجال استثمارى يدر إيرادات للدولة


وأشاد حيدر بغدادى عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطنى المنحل، بقرار مجلس الوزراء بهدم مبنى الحزب الوطنى المنحل، مشددا على ضرورة استخدامه هذه المبنى فى مشروع يفيد البلد. قائلا: "أنا مع قرار الحكومة بهدم مبنى الحزب الوطنى المنحل".

ووصف "بغدادى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، قرار الحكومة بهدم المبنى بالخطوة الجيدة، مضيفا: "لأنه لم يعد له أهمية وغير مستخدم فى شىء مفيد، لذلك كان ينبغى التخلص منه".

وأضاف "بغدادى" أنه من الأفضل استغلال المبنى فى مجال استثمارى يدر إيرادات للدولة، من خلال عرضه على استشارى هندسى لمعرفة مدى إمكانية استغلال الأرض أو المبنى نفسه فى مشروع يفيد الدولة.

حمدى السيد: مبنى الحزب مميز ويمكن الاستفادة منه فى أكثر من مشروع


وفى السياق ذاته أكد الدكتور حمدى السيد، رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب الأسبق، والقيادى السابق بالحزب الوطنى، إن مبنى الحزب الوطنى المنحل هو مبنى مميز للغاية يمكن للدولة أن تستفيد به بمشروع كبير سواء فندق أو غيره يدر عائدات للبلد.

وأضاف السيد لـ"اليوم السابع" أنه مبنى الحزب على النيل مباشرة فهو مكان مميز يجب استغلاله بشكل جيد بدلا من تركه هكذا، موضحا أن على الحكومة أن تعلن النشاط الذى ستقوم به فى مكان المبنى بعد هدمه.

القواس: استغلاله سيدر ملايين لمصر


وفى نفس السياق قال طلعت القواس، البرلمانى السابق وعضو الحزب الوطنى المنحل، إنه يرحب بقرار الحكومة بهدمه، لأن مبنى الحزب الوطنى المنحل ليس مكان أثرى لتقديسه، ولا هيفرق مع الكثيرين فى بقائه كما هو.
وأضاف القواس أن استخدام مكان المبنى فى مشروع استثمارى سيدر الملايين للدولة، لاسيما أن المكان الذى يتواجد فيه مبنى الحزب منطقة فنادق، ويمكن استغلال المكان فى مشروع استثمارى ضخم أو ضمه للمتحف المصرى.


موضوعات متعلقة :


- بالصور.. مقر الحزب الوطنى من الانهيار المعنوى للهدم الإجبارى.. قرار الحكومة يمحو رمز إفساد الحياة السياسة منذ 34 عاما.. ويُطيح بأحلام تحويل مساحته الشاسعة لفندق فرعونى ومتحف يؤرخ للثورة

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

يتعمل جرا ج متعدد الطوابق تحت الأرض بالكامل وسطحه مساوٍ للأرض به حديقة خضراء

عدد الردود 0

بواسطة:

على هلال

مبنى الحزب الواطى

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر العربى

((من أجل مستقبل أفضل لأبنائك)) .......... شعارهم الأخير

عدد الردود 0

بواسطة:

د. صالح محمد حسن

الهدم صح . . . البناء خطأ

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

نهاية الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

aboamir

حديقة الخالدين

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم صلاح حسن

الهدم عبرة لمن يعتبر

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف جمال الدين عبدالغنى البرانى

مكافحة الفسدة والمفسدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة