أحمد السبكى: مفيش منافس لـ"زنقة ستات" غير فيلم بول ووكر وفان ديزل

الخميس، 16 أبريل 2015 10:12 ص
أحمد السبكى: مفيش منافس لـ"زنقة ستات" غير فيلم بول ووكر وفان ديزل أحمد السبكى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المنتج أحمد السبكى بأن الأفلام العربية التى تم طرحها فى السينمات، مع حلول موسم الربيع لا تشكل تهديدا يذكر على فيلمه «زنقة ستات» بطولة حسن الرداد وإيمى سمير غانم، وأضاف لـ«اليوم السابع»: «الفيلم الوحيد الذى ينافسنى هو «fast and furious 7» بتاع بول ووكر وفان ديزل، عشان له جمهور كبير فى مصر».

وأعرب السبكى عن سعادته بالإيرادات التى حققها فيلمه «زنقة ستات» لافتا إلى أن نجاح الفيلم لا يقاس بالإيرادات التى يحققها الفيلم فقط، ولكن فى ترديد الجمهور للإفيهات التى قالها أبطال الفيلم فور خروجه من السينمات سعيدا وراضيا عنه.

وعلمت الـ«اليوم السابع» أن فيلم «fast and furious 7» تصدر الإيرادات المصرية بتحقيقه 8 ملايين جنيه متغلبا على كل الأفلام المصرية الموجودة بالسينمات، ويرجع ذلك إلى أن هذا الفيلم يتضمن آخر ظهور للنجم العالمى الراحل بول ووكر الذى توفى العام الماضى فى حادث سيارة مما تسبب فى تأجيل طرح الفيلم إلى العام الحالى.

فيلم «fast and furious 7» تبدأ أحداثه بعد مقتل «أوين شو» الذى يجسده لوك إيفانز وفريقه، وبذلك أصبح باستطاعة «دومينيك توريتو» الذى يجسده فان ديزل و«برايان أوكونر» الذى يجسده بول ووكر وفريقهما، العودة مجددا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعيش حياة طبيعية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

وليه شلت الفيلم من سينما ميامي

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيدة

ايردات ايرادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة