لاعبو الهلال السعودى يتبرعون بسياراتهم لـ"عاصفة الحزم"

الأربعاء، 15 أبريل 2015 01:14 ص
لاعبو الهلال السعودى يتبرعون بسياراتهم لـ"عاصفة الحزم" نجوم الهلال يتبرعون بسياراتهم الفاخرة لجنود عاصفة الحزم

كتب آسر أحمد
تبرع لاعبو فريق الهلال السعودى بسياراتهم الجديدة التى منحتها لهم الشركة الراعية للنادى "فولكس فوجين" لأهالى الضباط الذين يشاركون فى عاصفة الحزم باليمن كدعم معنوى لهم.

وبحسب جريدة الهداف فإن اللاعبين وبعض إداريى الفريق قد استغنوا عن سيارتهم الفارهة الجديدة لرفع الروح المعنوية لأهالى ضباط الجيش السعودى المشاركين بعاصفة الحزم.

وكانت الشركة الألمانية فولكس فوجين، الراعى الرسمى لنادى الهلال، قد أهدت سيارات للاعبين وبعض إداريى الفريق، ووعدت بتبديلها كل عام لحين انتهاء عقد الرعاية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة