تحذيرات عبد الصادق، جاءت بعدما ألمح وليد سليمان صانع ألعاب الفريق إلى إمكانية الاستعانة برئيس النادى، لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، والتى تُقارب الـ3 ملايين جنيه، وتهديده بإمكانية الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل عدم توثيق عقده حتى الآن باتحاد الكرة، وتلقيه عروضا من أندية عربية وخارجية من بينها بشكتاش التركى وأهلى جدة السعودى واللذان يرغبان فى ضمه وينتظران الحصول على موافقة رسمية من اللاعب.
أخبار متعلقة..
علاء عبد الصادق: قرار عودة الدورى أنقذ الأندية من الإفلاس