علاء عبد الصادق يحذر لاعبى الأهلى من اللجوء للرئيس فى أزمة المستحقات

الأربعاء، 15 أبريل 2015 04:17 ص
علاء عبد الصادق يحذر لاعبى الأهلى من اللجوء للرئيس فى أزمة المستحقات علاء عبد الصادق

كتب رمضان حسن
حذر علاء عبد الصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق من التواصل مع محمود طاهر، رئيس النادى بشأن الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، مؤكدا أنه لن يقبل بهذا الأمر كونه همزة الوصل بين قطاع الكرة وإدارة النادى بحكم المنصب الذى يشغله، وتعهد بمواصلة الضغط على كامل زاهر أمين الصندوق لصرف هذه المستحقات فى أقرب وقت ممكن، ومنح الجميع أكبر قدر من التركيز.

تحذيرات عبد الصادق، جاءت بعدما ألمح وليد سليمان صانع ألعاب الفريق إلى إمكانية الاستعانة برئيس النادى، لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، والتى تُقارب الـ3 ملايين جنيه، وتهديده بإمكانية الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الحالى، فى ظل عدم توثيق عقده حتى الآن باتحاد الكرة، وتلقيه عروضا من أندية عربية وخارجية من بينها بشكتاش التركى وأهلى جدة السعودى واللذان يرغبان فى ضمه وينتظران الحصول على موافقة رسمية من اللاعب.


أخبار متعلقة..


علاء عبد الصادق: قرار عودة الدورى أنقذ الأندية من الإفلاس


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة