القبض على سائق بحوزته 15 ألف قرص مخدر بالشرقية

الأربعاء، 15 أبريل 2015 11:07 ص
القبض على سائق بحوزته 15 ألف قرص مخدر بالشرقية أقراص مخدرة - أرشيفية

الشرقية – فتحية الديب
تمكن ضباط مباحث مكافحة مخدرات الشرقية، من ضبط سائق وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

تلقى اللواء مليجى فتوح مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بضبط "محمد.م" 43 سنة - سائق ومقيم مركز أجا بالدقهلية، وبحوزته عدد 15000 قرص لعقار التامول المخدر ومبلغ مالى 900 جنيه، وكذا عدد 1 تليفون محمول ودراجة بخارية رقم 112852 دقهلية ملك المتهم .


وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ من حصيلة البيع والتليفون للاتصال بعملائه والدراجة البخارية لترويج المواد المخدرة .

تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14594 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2015 جارى العرض على النيابة العامة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة