إزالة 29 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز فى سوهاج

الأربعاء، 15 أبريل 2015 02:39 م
إزالة 29 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز فى سوهاج حملات إزالة - أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أن الوحدات المحلية لمراكز ساقلتة والمنشأة وطهطا، تحت إشراف المهندسة أحلام أحمد السيد سكرتير عام المحافظة، بالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة، وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية، قامت بحملات مكبرة، أسفرت عن تنفيذ إزالة 29 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وتمت إزالة عدد 14 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية ناحية مركز ساقلتة، وإزالة عدد 8 حالات ناحية مركز المنشأة، وكذلك إزالة 7 حالات تعدٍ ناحية مركز طهطا.

وشدد المحافظ، فى بيان له اليوم الأربعاء، على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج وتكثيف الحملات بنواحى مراكز ومدن المحافظة، للقضاء على الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة