مكاسب الأهلى فى"خماسية"الأسيوطى..الانتقام من الصعايدة.. تحقيق أكبر فوز خلال الموسم..الاطمئنان على بامبو وحمدى وبيتر وسعيدو قبل مواجهة المغرب التطوانى..عودة الإثيوبى والسعيد للتسجيل..واستمرار تألق مؤمن

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 11:05 م
مكاسب الأهلى فى"خماسية"الأسيوطى..الانتقام من الصعايدة.. تحقيق أكبر فوز خلال الموسم..الاطمئنان على بامبو وحمدى وبيتر وسعيدو قبل مواجهة المغرب التطوانى..عودة الإثيوبى والسعيد للتسجيل..واستمرار تألق مؤمن مباراة الأهلى والأسيوطى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج الأهلى بالعديد من المكاسب بعد فوزه على الأسيوطى بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت ضمن لقاءات الأسبوع الـ25 للدورى، بعدما حقق حصيلة كبيرة من الأهداف، سجلها وليد سليمان ومؤمن زكريا هدفين وصلاح سعيد وعبد الله السعيد، وهو أكبر فوز للفريق الأحمر هذا الموسم، حيث كان الانتصار على دمنهور بنتيجة 4/2 فى الأسبوع السابع للدورى هى الأعلى فى التهديف قبل هذه المواجهة.

وشهدت مباراة اليوم عودة الإثيوبى سعيدو وعبد الله السعيد للتسجيل بعد صيام فترة طويلة، لتكون مباراة الأسيوطى نقطة تحول لعودة اللاعبين إلى إحراز الأهداف مرة أخرى، خاصة أن الفريق الأحمر فى حاجة إلى تنشيط هجومه فى الفترة القادمة، لأنه مطالب بالفوز فى مبارياته المتبقية بالدورى لضمان المنافسة على لقب الدورى.

واطمئن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو على جاهزية العديد من اللاعبين قبل مواجهة المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، أمثال بيتر إيبى والصاعد محمد حمدى الظهير الأيسر وكريم بامبو وصلاح سعيدو ومحمد رزق، لسد العجز فى بعض المراكز التى يعانى منها الجهاز الفنى مثل الخط الدفاعى والجبهة اليسرى بسبب عدم شفاء حسين السيد وتجاهل صبرى رحيل.

استمر تألق مؤمن زكريا المنضم للفريق الأحمر فى الانتقالات الشتوية الأخيرة، والذى سجل هدف الثالث مع الأهلى فى الدورى هذا الموسم والخامس فى مشواره بالقميص الأحمر، بعدما أحرز هدفين فى مرمى الجيش الرواندى بالبطولة الأفريقية.

ويأتى فوز الأهلى على الأسيوطى لتكون انتقاما من الفريق الصعيدى بعدما عطله عن الفوز فى لقاء الدور الأول، الذى انتهى بالتعادل السلبى، والذى أقيم على ملعب أسيوط، وشهد إصابة عمرو جمال بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

وخاض الأهلى مباراة سرية أمام الأسيوطى، حيث لم يتم إذاعة اللقاء بسبب اعتراض الأهلى على عدم دفع اتحاد الإذاعة والتلفزيون مستحقاته المتأخرة والبالغة 15 مليون جنيه.


اخبار متعلقة:


- عبد الله السعيد يسجل الهدف الخامس للأهلى فى مرمى الأسيوطى

- الشوط الأول.. الأهلى يسجل رباعية نظيفة فى الأسيوطى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة