محافظ المنوفية: البدء فى بناء الإدارة التعليمية بأشمون

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 05:53 م
محافظ المنوفية: البدء فى بناء الإدارة التعليمية بأشمون الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية البدء فى إجراءات بناء مبنى الادارة التعليمية بأشمون، وذلك بعد توقف دام 9 سنوات.

يذكر أن مبنى الادارة التعليمية بأشمون صدر له قرار ازالة وتم هدم المبنى منذ عام 2006 وقامت مديرية التعليم بالبدء فى بناء مقر جديد للإدارة بمعاونة الوحدات المحلية على مستوى المدينة والقرى بالإضافة الى بعض التبرعات التى قدمها الاهالى مساهمة فى انشاء المبنى الجديد وتم استئجار عدد 6شقق لتمارس فيها الادارة التعليمية عملها مؤقتا، وقد توقفت الانشاءات بالمبنى منذ هذا التاريخ لعدم توافرالموارد المالية الكافية لاستكمال المبنى.

يأتى هذا على إثر جولة تفقدية قام بها محافظ المنوفية لأشمون حيث عاين خلالها الوضع على الطبيعة وكلف بتشكيل لجنة لفحص المعوقات التى تمنع استكمال العمل بالمبنى وقام بمخاطبة السيد وزير التربية والتعليم للتصديق على سرعة اتمام المبنى فى أقرب وقت حتى تتمكن الإدارة التعليمية من ممارسة مهامها بشكل طبيعى .

كما التقى محافظ المنوفية اليوم عدد من المواطنين من اصحاب الشكاوى بحضور اللواء اسامة فرج سكرتير عام المحافظة و مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد، ومدير ادارة خدمة المواطنين.
و تنوعت شكاواهم مابين طلبات تربية وتعليم وزراعة والتموين وغيرها، وقد استمع المحافظ الى الشكاوى وقام بفحصها واصدار قرارات فورية بشأن بعض منها واحالة البعض الاخر الى الدراسة والفحص واصدار القرارات المناسبة وفقا للوائح والقوانين .

واصدر المحافظ عدة قرارات منها اعادة قيد طالبين بالتعليم الفنى للمرة الثالثة حرصا على مستقبلهما، كما وافق على إنشاء مقبرة لاحد المواطنين بقرية القلشى التابعة لمركز تلا، ووافق على قبول تنازل احد المواطنين عن وحدة بمساكن الايواء بمنوف كما وافق على منح احد المواطنين فرصة عمل بمنظومة النظافة بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون

وقد أكد الدكتور هشام عبد الباسط أن خدمة المواطنين وقضاء مصالحهم حق اصيل من حقوقهم والذى لابد ان تراعيه القيادة التنفيذية على كافة المستويات بمحافظة المنوفية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة