شركة نقل الكهرباء: تفجير الإنتاج الإعلامى لن يؤثر على تخفيف الأحمال اليوم

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 09:08 ص
شركة نقل الكهرباء: تفجير الإنتاج الإعلامى لن يؤثر على تخفيف الأحمال اليوم أبراج ضغط عال
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد الحنفى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أن تفجير برجى مدينة الإنتاج الإعلامى جهد 66 رقم 20 و21 لن يكون له تأثير على تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء مساء اليوم.

وأضاف المهندس أحمد الحنفى، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم تسليم أعمال إعادة إصلاح برجى مدينة الإنتاج الإعلامى رقم 20 و21 جهد 66 للمقاول للبدء فيه على الفور.

وأشار إلى أن تكلفة إصلاح برجى كهرباء مدينة الإنتاج الإعلامى تصل إلى مليون جنيه، لافتا إلى أن تكلفة إصلاح البرج رقم 20 تصل 200 ألف جنيه لتعرضه للميل فقط ولم يسقط.

وأوضح الحنفى أن مدة إصلاحه لا تتجاوز الأسبوعين، موضحا أن إصلاح البرج رقم 21 يستغرق إصلاحه ما يقرب من شهر بعد تدمير كافة قواعده وسقوطه، لافتا إلى أن عمر هذا البرج يبلغ 19 عاما.

وأشار الحنفى إلى أن تكلفة إصلاح البرج رقم 21 تصل إلى 800 ألف جنيه، مشيراً إلى أنه لا يمكن تأمين أبراج الكهرباء، وذلك لطول مساحتها على مستوى الجمهورية.

وأضاف رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء أن أبراج الكهرباء تقع على مساحة 40 ألف كيلو متر مربع على مستوى الجمهورية ومنتشرة بالمناطق الصحراوية والزراعية وبعض الأماكن السكنية، وهو ما يجعلها صعبة التأمين وتضم 167 ألف برج.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نائليتا نائلي

ابراج الكهرباء

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

يتم القبض علي الاخوان انصارهم الارهابيين

اعدموا الاخوان الا في السجون كلهم الله يحرقهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة