أكرم القصاص - علا الشافعي

"التجمع" لـ"السيد البدوى": تخلط الأوراق وتستهدف إرباك المشهد السياسى

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 06:30 ص
"التجمع" لـ"السيد البدوى": تخلط الأوراق وتستهدف إرباك المشهد السياسى السيد البدوى
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الدكتور عاطف مغاورى نائب رئيس حزب التجمع، الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد، ردا على تصريحاته التى هاجم فيها الدكتور كمال الجنزورى وقائمة فى حب مصر، وقال "مغاورى"، أنه لا يحق لـ"البدوى" أن يعلن مواقفه بأثر رجعى، لافتا أن ما قاله البدوى يعد خلطا للأوراق يريد به إرباك المشهد السياسى، مؤكداً أن هذا الموقف كان يجب أن يأخذه فى وقته وليس بعد فوات الأوان.

وأكد نائب رئيس حزب التجمع لـ"اليوم السابع"، أنه لا معنى للمواقف بأثر رجعى وأن البدوى كان من اللاعبين الفاعلين فى السياسية وفى نهاية ماراثون إعداد القوائم والتحضير لسباق البرلمان كانت محصلته صفر، لافتاً إلى أنه لم يتم إجبار البدوى على الدخول فى تحالف مع فى حب مصر أو غيرها أو التفاوض على إنشاء تحالف يضم تحالف الوفد، إلا أنه حين وجد الأمور جاءت على غير مراده وعكس ما تمنى سجل مواقفه من الأمر ولكن متأخراً جداً.

وأوضح مغاورى أن مواقف البدوى جاءت بسبب الصراعات الداخلية فى الوفد وأنه يبحث عن شماعة غيره ليعلق عليها أخطاءه السياسية، ووجه له رسالة قائلاً: "قبل أن تفتش عن جارك فتش عن نفسك".

وكان الدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد قد أصدر بياناً جاء فيه "اتصل بى سامح سيف اليزل وقال أن قائمة فى حب مصر ستعطى لتحالف الوفد المصرى بالكامل منها 8 بالفعل كانوا قد انضموا لقائمة فى حب مصر، إلى جانب 2 من المؤتمر و2 من التجمع و2 من الاصلاح والتنمية و2 من المحافظين و2 من الغد، فقلت له هذه إهانة كبيرة وغير مقبولة فرد سيف اليزل: "والله حاولنا يا دكتور وقلت له أنا مقدرش اقول كده للهيئة العليا اللى كنت جمعتها السبت أنا هنتظر رد آخر ثم انتظرت لم يرد".

وأضاف البدوى فى بيانه: "الجنزورى راجل أنا بحترمه جدا كبير فى السن والمقام، وأنا احرجت منه فقلت له أن شاء الله. وبعدها كلمنى فى التليفون لم أذهب طبعا فى الميعاد وثانى يوم قلت له "يا دكتور كمال احنا عايزين نكون شركاء نقعد على ترابيزه ونفرد ورقنا تقول ده أقول لك كويس" قال لى "احنا عندنا أجهزة بتجيب معلومات عن أى شخص هات انت بس الأسماء" قلت له "لا يادكتور كمال أنا مش هكون مع حضرتك وإحنا هننزل فى تحالف الوفد المصرى".




موضوعات متعلقة



- كمال الجنزورى يرفض الرد على السيد البدوى: لن أدخل فى سجال مع أحد


- السيد البدوى يواصل فتح النيران السياسية ويكشف أسرار تحالفات الانتخابات.. رئيس الوفد فى بيان رسمى: وقعت بفخ أمنى بانضمامى لقائمة فى حب مصر.. والجنزورى قال لى "إحنا عندنا أجهزة بتجيب معلومات عن المرشحين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة