أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن عبد العزيز: أتمنى عودة الجماهير وتطبيق "معايشة الحكام"

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 09:40 م
أيمن عبد العزيز: أتمنى عودة الجماهير وتطبيق "معايشة الحكام" أيمن عبد العزيز
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن عبد العزيز لاعب وسط المقاصة، أن توقف الدورى أثر بنسبة 90% على الأجهزة الفنية واللاعبين، وأدى إلى تأخر الثقافة الرياضية مدة 5 أو 6 سنوات فى مجال كرة القدم، مشيرًا "هناخد فترة على ما نرجع طول ما الدنيا مفيش فيها ضوابط والتزامات من جميع الأطراف".

وأوضح أيمن عبد العزيز ، خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "أسرار الملاعب" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت، على قناة “ltc”، أنه يجب تواجد وكيل لكل لاعب يساعده على ترتيب أموره الحياتية مع الأندية ومسئولى كرة القدم داخل مصر و خارجها، مؤكدًا "اللى عندنا فى مصر مينفعش نقول عليهم كدة لأنهم مجموعة سماسرة فقط" .

وطلب لاعب وسط فريق المقاصة، فكرة أن يكون لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين بالخارج، بحيث يساعد ذلك على نمو الرياضة المصرية و الارتقاء بمستوى اللاعبين.

وقال إنه يتمنى عودة الجماهير إلى المباريات بشرط أن يعود الجمهور الأسرى المكون من رجل وزوجته وشباب وأطفال، و الابتعاد عن الروابط التشجيعية المتعصبة التى ظهرت فى الآونة الأخيرة.

وأضاف لاعب المقاصة أنه ليس لدينا ثقافة سفر الحكام فترة معايشة بالخارج، كما يحدث مع اللاعبين و المدربين، مطالبًا بأن يكونوا صغار السن حتى يكون هناك تدرج فى الملاعب، واكتساب خبرات تساعدهم على التحكم فى مجريات المباريات و تلافى الأخطاء التى تحدث فى الملاعب.


أخبار متعلقة


-سمير عثمان احتسب ركلة جزاء "وهمية" للزمالك

-وائل جمعة: خماسية الأسيوطى فوز معنوى قبل مواجهة المغرب التطوانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة