مسؤول عراقى يحذر: الدعم العسكرى المحدود يطيل تحرير الأنبار من داعش

الإثنين، 13 أبريل 2015 11:39 م
مسؤول عراقى يحذر: الدعم العسكرى المحدود يطيل تحرير الأنبار من داعش عناصر داعش
الأنبار (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر مجلس محافظة الأنبار اليوم الاثنين من أن أستمرار الدعم الحكومى المحدود من الأسلحة إلى المحافظة فى مواجهة تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) سيطيل معركة الأنبار إلى شهور عدة.

وقال فال العيساوى نائب رئيس مجلس الأنبار فى تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)إن "تعزيزات عسكرية مستمرة من الأسلحة تصل للمحافظة من قبل حكومة بغداد لكن تلك التعزيزات لن تغير وضعية المعركة نحو الأفضل".

وأضاف أن "تلك التعزيزات هى للدفاع عن مدن المحافظة من الهجمات التى ينفذها داعش بشكل يومى وليست كما يتصورها البعض بأنها ستغير وضعية المعركة لمصلحة القطعات (الوحدات) الأمنية وأبناء العشائر".

وأكد نائب رئيس مجلس الأنبار:"إذا استمر الدعم الحكومى الخجول بهذا الحال فنقول إن معركة تحرير الأنبار ستطول لشهور عدة حتى تصل للمحافظة أسلحة تكفى لتحريرها بشكل كامل".

وأوضح :"على الحكومة أن تعلم أن داعش يعتمد على أسلوب الكر والفر فضلا عن أسلوب العصابات المتطور ، وهذا يتطلب جهدا عسكريا كبيرا وتسليحا بشكل يوازى ما يمتلكه وأن القوات الأمنية والعسكرية بمساندة الآلاف من أبناء العشائر أبدوا استعدادهم التام لتحرير المحافظة من دنس الإرهابيين وأن ما ينقصهم فقط هو التسليح"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة