جمعة: لاعبو الكرة لا يقضون إجازة شم النسيم على الوجه الأكمل

الإثنين، 13 أبريل 2015 02:15 م
جمعة: لاعبو الكرة لا يقضون إجازة شم النسيم على الوجه الأكمل وائل جمعة

كتب رمضان حسن
أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن شم النسيم ما هو إلا مناسبة عائلية بنسبة 100%100 تتجمع فيها الأسرة على "سُفرة" واحدة ويقضون وقتا ممتعا، مؤكدا أنه ليس من محبى السفر خارج القاهرة فى هذا اليوم، والاكتفاء بقضاء هذه المناسبة فى المنزل.

وأضاف جمعة، أن لاعبى كرة القدم خاصة الأندية الكبرى، مثل الأهلى والزمالك والمرتبطة دائما بمشاركات محلية وأفريقية، لا يقضون هذه المناسبة على النحو الأمثل لعدم وجود وقت كاف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة