بتروجت يستقر على رحيل "شهاب".. ويفاوض "عزب" الزمالك

الإثنين، 13 أبريل 2015 06:05 ص
بتروجت يستقر على رحيل "شهاب".. ويفاوض "عزب" الزمالك شهاب الدين أحمد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى لفريق بتروجت، بشكل كبير على الاستغناء عن خدمات شهاب الدين أحمد، لاعب وسط الفريق، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التعاقد معه فى يناير الماضى لمدة 3 مواسم قادمة، وذلك بسبب الإصابات المتكررة التى لحقت به منذ انضمامه للفريق البترولى قادما من طلائع الجيش وعدم نجاح اللاعب فى إثبات ذاته مع الفريق.

فى السياق ذاته، يكثف مسئولو نادى بتروجت، مفاوضاتهم خلال الأيام المقبلة مع رضا العزب، ظهير أيمن نادى الزمالك للحصول على خدماته، بعد استبعاده من الفريق الأبيض سواء من التدريبات أو المباريات فى الفترة الأخيرة.

يأتى دخول بتروجت فى مفاوضات مع اللاعب بسبب رغبة رمضان السيد، المدير الفنى للفريق، فى دعم الجبهة اليمنى، خاصة أن إسلام سرى الظهير الأيمن ستنتهى إعارته بنهاية الموسم، وسيعود لصفوف الأهلى مرة أخرى، ومن الصعب تجديد الإعارة مع سرى، ما دفع مسئولى النادى البترولى فى فتح خط مفاوضات مع رضا العزب.

على جانب آخر، يختتم فريق بتروجت استعداداته اليوم الاثنين، بعد وصوله إلى البحيرة لمواجهة فريق دمنهور، والمقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز.

يدخل الفريق البترولى المباراة بقائمة مكونة من محمود شكرى وتوفيق محمد فى حراسة المرمى، كريم ذكرى ومحمد دبش وإسلام سرى وأحمد مجدى وعمرو حسن وإسلام سرى وأسامة محمد ومحمد سعيد ومصطفى شبيطة وأحمد الشناوى وبلال جمال ومحمد فتحى وشيملس بيكيلى وجيمس تيدى ومحمد رجب وسيدنى ومصطفى كهربا وعبد العزيز إمام "زيزو" ومحمد شعراوى.

يمنح رمضان السيد لاعبيه بعد مباراة دمنهور، يومان للراحة قبل العودة مرة أخرى، الجمعة القادمة، لاستئناف التدريبات وخوض مباراة ودية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها 22 إبريل المقبل، فى الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدورى الممتاز.


اخبار متعلقة


- الأهلى يرفض الاستغناء عن إسلام سرى لبتروجت

- رمضان السيد: عفروتو فى بتروجت من بداية الموسم.. واللاعب "ينفى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة