بالصور.. عودة عائلة هاربة من جحيم اليمن عبر مطار صلالة للقاهرة

الإثنين، 13 أبريل 2015 07:29 م
بالصور.. عودة عائلة هاربة من جحيم اليمن عبر مطار صلالة للقاهرة سعيد صديق الملحق الادارى بالسفارة وعاطف صقر مع العائلة فى مطار صلالة
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا للجهود التى تبذلها وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية بمسقط غادر منذ قليل عائلة مصرية مكونة من 6 أفراد من مطار صلالة إلى مطار مسقط للتوجه إلى مطار القاهرة الدولى، وذلك بعد تخليص إجراءات سفرهم فى مدينة صلالة العمانية قادمين عبر منفذ صرفيت .

وصرح المستشار حازم حنفى القنصل بالسفارة ان هذه العائلة وصلت إلى الحدود العمانية أول امس عبر منفذ صرفيت الحدودى وقضوا ليلة هناك، وتم إنهاء إجراءات دخولهم خلال ساعة واحدة فقط من خلال التعاون المستمر مع السلطات العمانية وقضوا الليلة فى المنزل المؤجر من قبل السفارة ومن ثم توجهوا صباح امس الى الفندق بصلالة وجلسوا يوم فى صلالة لعمل حجز لهم وتم مغادرتهم منذ قليل من مطار صلالة إلى مطار مسقط الدولى ومنه الى مطار القاهرة.

وقال حازم حنفى : وصل أيضا 3 مصريين وهم موجودين بالفعل حالياً بفندق المزيونة منهم 2 طلبة فى جامعة حضرموت وجارى تخليص اجراءات تسفيرهم الى القاهرة وبهذا يصل عدد من وصلوا الى عمان وتم مغادرتهم بالفعل 102 مصرياً معا عائلاتهم وباقى 3 اشخاص سيتم تسفيرهم بعد تخليص اجراء سفرهم اليوم أو غدا صباحاً .. ومازالت الخارجية المصرية تقوم بمشاروات مع الدول الصديقة والتى ليست طرفا فى الأزمة اليمنية لتسهل رجوع المصريين العالقين باليمن.

وأضاف القنصل حازم حنفى : حتى مساء امس وصل إجمالى المصريين الذين وصلوا إلى مطار القاهرة اكثر من 1300 مصريًا تقريباَ على متن العديد من الرحلات بالتنسيق بين وزارتى الطيران المدنى والخارجية وبالتعاون مع السلطات العمانية والسعودية.. والجيبوتية .



سعيد صديق الملحق الادارى بالسفارة وعاطف صقر مع العائلة فى مطار صلالة -اليوم السابع -4 -2015
سعيد صديق الملحق الادارى بالسفارة وعاطف صقر مع العائلة فى مطار صلالة


سعيد صديق وعاطف صقر مع العائلة امام الفندق بصلالة -اليوم السابع -4 -2015
سعيد صديق وعاطف صقر مع العائلة امام الفندق بصلالة


الاسرة فى انتظار السيارة للتوجه للمطار -اليوم السابع -4 -2015
الاسرة فى انتظار السيارة للتوجه للمطار


اثناء مغادرة الفندق  -اليوم السابع -4 -2015
اثناء مغادرة الفندق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة