فتح الله فوزى: 800 مليون جنيه حصيلة مقدمات بيع أراضى "مستقبل سيتى"

الأحد، 12 أبريل 2015 08:20 ص
فتح الله فوزى: 800 مليون جنيه حصيلة مقدمات بيع أراضى "مستقبل سيتى" فتح الله فوزى رئيس شركة المستقبل
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية، لـ" اليوم السابع" أن شركته حصلت على 800 مليون جنيه مقدمات بيع الاراضى فى مشروع مستقبل سيتى حتى الأن.

وأكد فتح الله فوزى، أنه بتوقيع عقد بيع 545 فدان لشركة وادى دجلة للتنمية العمرانية " تكون حصيلة بيع الاراضى التى تم بيعها 902 فدان بإيرادات 8 مليار جنيه، وسيتم توجيه هذه الأموال لسداد تكلفة المرافق بالمشروع والتى ستكون قد وصلت لحدود المشروع خلال العام الحالى.

وأوضح أن تنفيذ مرافق المرحلة الأولى سيستغرق 3 سنوات وفقا للاتفاق مع هيئة المجتمعات العمرانية، وطمأن فوزى المطورين المتعاقدين مع الشركة على قدرة شركته على تمويل تنفيذ المرافق خلال هذه المرحلة حيث إنها لن تتجاوز الـ 5 مليارات جنيه.

ووقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية أمس عقد مع شركة وادى دجلة للتنمية العمرانية " لتنمية وتطوير 2.3 مليون متر مربع، بما يعادل 545 فدان فى مشروع مستقبل سيتى" بقيمة 5.5 مليار جنيه شاملة الفوائد.

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس شركة المستقبل" ان وادى دجلة سددت 370 مليون جنيه وهى الدفعة المقدمة الأولى، البلغة 10% من اجمالى قيمة الأرض ويتم السداد على 7 سنوات بأقساط ربع سنوية .

وأشار فتح الله فوزى، إلى انه سيتم بيع القطعة بسعر 1608 جنيه للمتر مما يعئيس شركة كس الطفرات السعرية والزيادات المضطردة بمشروع مستقبل سيتى والتى ترجع إلى ندرة الأراضى بالقاهرة الجديدة.

وأضاف رئيس شركة المستقبل، أنه جارى الانتهاء من اعمال تنفيذ طرق المرحلة الأولى بالكامل خلال ديسمبر القادم، بالإضافة إلى طرح اعمال شبكات المياه والكهرباء خلال الربع الأخير من العام الحالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة