زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته بعد تركها المنزل 8 أشهر.. ويؤكد: تزعم عدم اهتمامى بنظافتى الشخصية.. ويتهمها بمنعه من رؤية أطفاله بعد زواج 10 سنوات..الزوجة:أعمل مثله بالإضافة لكونى أم وزوجة ولم أشتكِ يوما

الأحد، 12 أبريل 2015 05:47 ص
زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته بعد تركها المنزل 8 أشهر.. ويؤكد: تزعم عدم اهتمامى بنظافتى الشخصية.. ويتهمها بمنعه من رؤية أطفاله بعد زواج 10 سنوات..الزوجة:أعمل مثله بالإضافة لكونى أم وزوجة ولم أشتكِ يوما محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام"سيد.سعيد"دعوى نشوز ضد زوجته "شيماء.رفعت"، بعد أن امتنعت عنه وتركت المنزل ورفضت الرجوع إليه طوال 8 شهور وحرمته من رؤية أبنائه الأربعة بسبب خلافات من ضمنها غيابه عن المنزل وإهماله بنظافته الشخصية، أثناء مكوثه بالمنزل معهم.

اكتشفت بعد 10 سنوات أننى أغيب عن منزلى ورائحتى وحشة



وقال الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، إنها تدعى عليه بعد زواج دام 10 سنوات وأربعة أبناء اكتشفت فيهم أنه يقضى معظم وقته بالخارج، ولا يهتم بنظافته الشخصية واختلقت مشاكل تركت على إثرها المنزل وطلبت الطلاق، لافتا إلى أنه حاول بشتى الطرق مصالحتها وتعهد لها بمحاولة تغيير طريقة حياته لكنها رفضت كل الوسطاء، وأصرت على عدم رؤيته الأبناء والرجوع إلى المنزل منذ أكثر من 8 أشهر.

أعمل بـ "وظفيتن " ولا أملك رفاهية الحديث معها



وأكمل "سيد" بداعوه: "عندما أغيب عن منزلى فهذا بسبب غلو العيشة فمثلى يعمل موظف بالنهار وسائق بالليل، وطبيعى أن أرجع منزلى مهدود وأنام فى الغالب بملابس العمل من كثرة الإهارق والتعب ولا أملك رفاهية الراحة والجلوس والحديث معها فى المنزل" .

أعمل خارج منزلى وبجانبهم 100 وظيفة أخرى كزوجة وأم ولم أشتك مثله يوما



فيما ردت الزوجة بدعوى النشوز: "أنا مثله موظفة وأعمل لأساعده فى الإنفاق على أربعة أطفال وبجانب وظيفتى أعمل خادمة بمنزلى، وبجانبهم مدرسة لأولادى وبجانبها إمراة له فى آخر الليل فى أجمل هيئة، ولم أشتك منه قط لكنه يتمادى فى تصرفاته وصوته العالى، ويحاول أن يصور نفسه بطلا على حسابى ولا يقدرنى، كما أن أولاده الذى اكتشف الآن أننى لا أريده أن يراهم كانوا منذ سنوات مسئولين منى أنا فقط طوال الوقت، حتى أصبحت لا أطيق كل تلك المعاناة والاسم فى البطاقة متزوجة، لذلك تركته وطلبت الطلاق بعد أن مل الصبر من صبرى.. رفضت محكمة الأسرة دعوى نشوز الزوجة وألزمته بالمصروفات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة