وادى دجلة يهزم الشرطة بـ"هدف نظيف" ودياً

السبت، 11 أبريل 2015 04:50 م
وادى دجلة يهزم الشرطة بـ"هدف نظيف" ودياً محمد فاروق

كتب أحمد طارق
فاز فريق وادى دجلة، بقيادة حمادة صدقى، على نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة 1/0 فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على ملعب الشرطة بالعباسية ضمن استعدادات الفريق الدجلاوى لمباراة الاتحاد السكندرى يوم 18 إبريل الجارى فى الجولة الـ 25 بالدورى العام.

أحرز هدف المباراة الوحيد محمد فاروق لاعب الأهلى والمعار إلى صفوف الفريق الدجلاوى لمدة 6 أشهر، كما منح فكرى صالح مدرب حراس دجلة فرصة للحارس الأول أمير عبد الحميد للمشاركة طوال شوطى المباراة، وتألق اللاعب خلالهما بشكل كبير وتمكن من الحفاظ على شباك فريقه من هجمات الفريق الشرطى.



اخبار متعلقة..


دجلة يواجه الشرطة وديًا استعدادًا لـ"الاتحاد".. اليوم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة