مديرية أمن الفيوم تحتفل بيوم اليتيم مع 60 طفلا بنادى ضباط الشرطة

السبت، 11 أبريل 2015 08:14 م
مديرية أمن الفيوم تحتفل بيوم اليتيم مع 60 طفلا بنادى ضباط الشرطة جانب من الاحتفالية

الفيوم - رباب الجالى
استضافت مديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء يونس الجاحر مدير الأمن، 60 من الأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالمحافظة بنادى ضباط الشرطة المجاور لمديرية الأمن، للاحتفال بهم فى إطار احتفالات الوزارة بيوم اليتيم.

وأناب مدير الأمن الحكمدار والعميد محمد شكرى مدير إدارة العلاقات العامة لحضور الحفل والترحيب بالأطفال والاستماع لهم، وتم خلال الحفل تنظيم يوم ترفيهى للأطفال مارسوا خلاله الألعاب المختلفة وتناولوا وجبة غذائية، وقام الضباط وقيادات المديرية بتقديم الهدايا والحلوى لهم ومعربين لهم عن اهتمامهم بهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة