مخرج "ذهاب وعودة" يسلم 10 حلقات لـ mbc بعد رحلات الغردقة ولبنان وقبرص

السبت، 11 أبريل 2015 02:26 ص
مخرج "ذهاب وعودة" يسلم 10 حلقات لـ mbc بعد رحلات الغردقة ولبنان وقبرص أحمد السقا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج أحمد شفيق أنه قرر إيقاف تصوير مسلسله ذهاب وعودة" لمدة 5 أيام بعد أن ينتهى من تصوير مشاهد العمل فى الغردقة ولبنان وقبرص، موضحا أنه سيستغل فترة التوقف لعمل المونتاج والمكساج لتسليم الـ 10 حلقات الأولى من المسلسل إلى قناة "إم بى سى مصر"، وبعض القنوات الفضائية الأخرى.

وأضاف شفيق فى تصريحات لـ"اليوم السابع"أن الشاعر أيمن بهجت قمر انتهى من كتابة أغنية تتر المقدمة والنهاية للمسلسل التى يلحنها وليد سعد، لافتا إلى أن عمرو إسماعيل بدأ فى عمل الموسيقى التصويرية، ويقوم بغناء تتر المقدمة والنهاية الفنان صابر الرباعى.

ويستعد الفنان أحمد السقا بعد انتهائه من مشاهد الغردقة للسفر إلى لبنان، لاستكمال عدد من مشاهده فى أحداث المسلسل، ويواصل التصوير 28 يوما، وبعدها يتجه هو وفريق العمل إلى قبرص لاستكمال المشاهد الخارجية والداخلية من أحداث العمل، ويستمر التصوير هناك لمدة 8 أيام.

مسلسل "ذهاب وعودة"، من تأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك السقا فى البطولة مجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان وإنجى المقدم ووليد فواز وفريال يوسف وطارق الإبيارى وياسر الطوبجى وضياء عبد الخالق وندا موسى وبيومى فؤاد وليلى عز العرب وإسلام جمال، وإخراج أحمد شفيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة