فى زيارة مفاجئة.. جابر نصار يتناول الغذاء مع الطلبة بمطعم مدينة الجامعة

السبت، 11 أبريل 2015 01:47 م
فى زيارة مفاجئة.. جابر نصار يتناول الغذاء مع الطلبة بمطعم مدينة الجامعة رئيس جامعة القاهرة يتناول الغذاء مع الطلاب
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة بشكل مفاجئ صالة الطعام بالمدينة الجامعية للطلبة، وتواجد وسط الطلاب الذين كانوا يتناولون وجبة الغذاء وسألهم عن مستوى الوجبات التى يتناولونها ونوعيتها وكميتها، فقال أحد الطلبة: "النهاردة الأكل حلو علشان كانوا عارفين أن حضرتك جاى".

ورد الدكتور جابر نصار، حسب بيان أصدرته الجامعة، قاىْلا: "لا يعرف أحدا من إدارة المدينة بزيارتى لمطعم المدينة اليوم، ولكنهم عرفوا بوجودى لحظة دخولى المطعم، حيث كنت بجواركم لحضور فاعلية لطلاب كلية الهندسة بالملاعب وراجع معى عميد كلية الهندسة ووكيل الكلية"، وقال طالب آخر: "الجبنة اللى بتيجى فى العشاء مش حلوة".

وأضاف له نصار: "الجبنه دى من إنتاج كلية الزراعة ومن اللبن الطبيعى ومن غير إضافات، ده غير إنه بيقدم لك مع الجبنة بيض ومربى وزبادى، وأنا شخصيا باشترى لبيتى من الجبنة دى من كلية الزراعة لأنها من غير إضافات".

وأكد رىْيس جامعة القاهرة للطلاب على حرص إدارة الجامعة على تحسين الأوضاع فى المدن الجامعية، وذلك فيما يتعلق بالإقامة والإعاشة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذاىْية وطرق تقديمها للطلاب، مشيرآ إلى التكلفة العالية التى لا يدفع منها الطالب أو الطالبة إلا نحو 10% من قيمتها الفعلية.

وتفقد نصار مطبخ المدينة الجامعية قبل أن يتناول وجبة الغذاء مع الطلبة بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور شريف مراد ووكيل الكلية الدكتور حنفى الزهيرى ومدير عام المدن الجامعية ماجدة مصيلحى.

- جامعة القاهرة: وجبات "جافة" لطلاب المدن خلال شم النسيم توفيرًا للنفقات













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

لفتة جيدة

احسنت يا دكتور جابر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

لفتة جيدة

احسنت يا دكتور جابر

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح ابو سنه

فعلا

الاكل علي جميع الموائد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة