"الوفد" يتلقى طلبات مرشحى عضوية الهيئة العليا للحزب منتصف الأسبوع

السبت، 11 أبريل 2015 03:08 ص
"الوفد" يتلقى طلبات مرشحى عضوية الهيئة العليا للحزب منتصف الأسبوع المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، إن السكرتارية العامة للحزب ستتلقى طلبات أعضاء الحزب المرشحين لعضوية الهيئة العليا ابتداءً من منتصف الأسبوع الجارى، وتحديداً يوم الثلاثاء الموافق 14 أبريل، وذلك لبدء إجراءات انتخابات الهيئة العليا للحزب، لإعادة تشكليها لانتهاء الفترة القانونية لانتخاب التشكيل الحالى مع نهاية شهر مايو المقبل.

وأضاف سكرتير عام حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن السكرتارية العامة للحزب ستتلقى أوراق المرشحين وتفحصها، ثم تنعقد لجنة محايدة لإجراء الانتخابات، وذلك بحد أقصى نهاية شهر مايو المقبل - أى قبل انتهاء المدة القانونية للتشكيل الحالى للهيئة العليا.

ومن جانبه، قال أحمد عودة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن طلبات المرشحين تقدم لسكرتير عام الحزب أو مساعديه، ثم تشكل لجنة محايدة من أعضاء الأحزاب الأخرى والقانونين وأعضاء منظمات المجتمع المدنى للإشراف على الانتخابات.

وكان قد أعلن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، خلال لقائه مطلع الأسبوع الجارى، مع مجموعة من أعضاء الحزب بالمحافظات المختلفة، لمناقشة عدد من الأمور التنظيمية، عن تحديد موعد إجراء انتخابات الهيئة العليا للحزب فى آخر جمعة من شهر مايو المقبل، موضحاً أنها ستشهد حضوراً لافتاً من معظم أنحاء الجمهورية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة