"الصناعات الغذائية" تثنى على مبادرة اليوم السابع وتطالب البنوك بتسهيلات

السبت، 11 أبريل 2015 01:26 م
"الصناعات الغذائية" تثنى على مبادرة اليوم السابع وتطالب البنوك بتسهيلات البنك المركزى
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق إبراهيم الإمبابى، نائب رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، على المبادرة التى أعلنت عنها اليوم السابع تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك" قائلا، "المبادرة ممتازة وعلى البنوك أن تقدم تسهيلات للمواطنين".

وأضاف إبراهيم الإمبابى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المبادرة ستعمل على توعية المواطنين بفوائد الادخار فى البنوك كما ستساهم فى الحد من عمليات النصب بدعوى مكاتب توظيف الأموال والتى انتشرت خلال الاونة الاخيرة.

وكان الكاتب الصحفى خالد صلاح قد أعلن عن مبادرة وحملة جديدة تطلقها جريدة اليوم السابع وموقعها الإلكترونى، بالتعاون مع عدد من الفضائيات، تحت عنوان "حط فلوسك فى البنوك"، لتشجيع توجيه مدخرات المصريين إلى الجهاز المصرفى، للمساهمة فى عملية التنمية الاقتصادية التى تشهدها البلاد من جهة، ومن جهة أخرى لحماية مدخرات المواطنين من كافة أشكال النصب والتلاعب بدعوى توظيف الأموال بفوائد أعلى من البنوك الرسمية.

كما تهدف المبادرة إلى توسيع عمليات الإيداع لأصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة وتشجيع أصحاب الأعمال على فتح حسابات مصرفية وتحويل الرواتب لموظفى الشركات الصغيرة والمتوسطة للبنوك، لوضع نهاية لعصر " شيل فلوسك تحت البلاطة" وبدء عصر "نهضة الجهاز المصرفى المصرى".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة