الزمالك: سنفعل اتفاقنا المادى مع محمد إبراهيم والعقد 5 سنوات

السبت، 11 أبريل 2015 01:02 م
الزمالك: سنفعل اتفاقنا المادى مع محمد إبراهيم والعقد 5 سنوات محمد إبراهيم لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن محمد إبراهيم سيلعب فى صفوف الفريق لمدة 5 سنوات قادمة، وفقاً للعقد المبرم بين القلعة البيضاء واللاعب عقب شراء عقده من نادى ماريتيمو البرتغالى.

قال أحمد مرتضى لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك اتفق مع محمد إبراهيم على كافة الأمور المادية منذ عودته للقلعة البيضاء، وسيتم تفعيل هذا الاتفاق خلال الأيام المقبلة، مشدداً على أن محمد إبراهيم لاعباً فى صفوف الزمالك مع بداية الموسم المقبل .

كانت الساعات الماضية شهدت أزمة بين الزمالك ومحمد إبراهيم بعدما طلب الزمالك زيادة القيمة المادية فى عقده ليتحمل قيمة صفقة عودته للزمالك والبالغة 500 ألف يورو ويرفض الزمالك المبالغ المادية التى يطلبها اللاعب ويتمسك بالإتفاق القديم المبرم بين الطرفان عند توقيع العقود .



أخبار متعلقة..


- الزمالك يحذر محمد إبراهيم من وكيل أعماله

- اتحاد الكرة يغلق ملف فسخ عقد محمد إبراهيم مع الزمالك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة