الإسماعيلى يتصارع مع الزمالك لضم "عبد العزيز" المقاصة

السبت، 11 أبريل 2015 06:26 ص
الإسماعيلى يتصارع مع الزمالك لضم "عبد العزيز" المقاصة الإسماعيلى

كتب هيثم عويس - أحمد طارق
دخل مسئولو الإسماعيلى فى صراع مع نادى الزمالك على ضم باسم عبد العزيز ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، حيث كثف الأبيض مفاوضاته مع عبد العزيز ومسئولى المقاصة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فى المقابل يسعى الإسماعيلى بقيادة طارق يحيى فى الحصول على خدمات عبد العزيز لتدعيم الجهة اليسرى، خاصة فى ظل اقتراب أحمد سمير فرج من الرحيل عن القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولا يوجد بديل له سوى كريم الضو الذى مازال يحتاج لوقت لاكتساب خبرة المباريات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة