عزة تقتل شقيقتها نادية بعدما فشلت فى تغيير سلوكها وتسلم نفسها للعدالة.. المتهمة: أختى كانت برة البيت على طول وأخواتى قالوا ملناش دعوة بيها.. وتؤكد: وثقتها بإيشارب ووضعت لاصقا على فمها

الجمعة، 10 أبريل 2015 06:50 ص
عزة تقتل شقيقتها نادية بعدما فشلت فى تغيير سلوكها وتسلم نفسها للعدالة.. المتهمة: أختى كانت برة البيت على طول وأخواتى قالوا ملناش دعوة بيها.. وتؤكد: وثقتها بإيشارب ووضعت لاصقا على فمها محرر اليوم السابع مع المتهمة بقتل شقيقتها
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"تعبت معاها كتير وياما سابت البيت ومشيت ولفيت وراها، فقلت أربطها فى الكرسى وأقص شعرها ولقيتها ماتت منى.. بهذه الكلمات اعترفت المتهمة "عزة.م" 28 سنة ربة المنزل التى قامت بقتل شقيقتها "نادية"، بعد أن قامت بتوثيق يديها باستخدام "إيشارب"، ووضع شريط لاصق على فمها حتى فارقت الحياة.

وأضافت المتهمة أن والدها مريض ويلازم الفراش، ووالدتها مصابة بالشلل، وكانت تتولى مسئولية رعايتهما، وأن شقيقتها المجنى عليها كانت سيئة السلوك، ولها علاقات صداقة بشباب المنطقة، ودائما ما تغيبت عن المنزل.

وتابعت المتهمة ذهبت وبرفقتى "نادية" إلى طنطا للحصول على تأشيرة السفر إلى السعودية لزيارة زوجى وتعرفت "نادية" على أحد الشباب، وحصل على رقم هاتفها المحمول وعاتبتها على ذلك، وقالت إنه شاب محترم، ثم تركت البيت وهربت إلى طنطا لمقابلة الشاب الذى تعرفت عليه وتوجه أشقائى إلى طنطا لإحضارها بعد 5 أيام من غيابها، ثم تمكنت من الهرب مرة أخرى وتوجهنا لإحضارها، وفى آخر مرة قبل هروبها قامت بضرب والديها وأخذت مبلغ 200 جنيه وتوجهت لصديقها بطنطا ومنها إلى محافظة أسيوط.

وأضافت عرضت على أشقائى الذهاب لإحضارها، إلا أنهم رفضوا وقالوا إحنا زهقنا منها وتروح لحالها، لكن طلب منى والدى الذهاب إلى أسيوط لإحضارها واتفقت مع جارنا وتوجهنا لإحضارها.

وتابعت تجمع أشقائى فى المنزل وأعدوا لها "جنزير" لضربها وتوثيقها لمنع هروبها مرة أخرى وطلبت منهم عدم التعرض لها وكل منهم ذهب إلى منزله.

ويوم الحادث قررت نادية الهرب من المنزل مرة أخرى، ونشبت مشادة كلامية بيننا وقمت بتوثيقها فى الكرسى باستخدام إيشارب ووضع شريطا لاصقا على فمها، وتوجهت إلى المطبخ لإحضار مقص وبعد عودتى فوجئت بأنها فارقت الحياة.

وأضافت المتهمة، توجهت إلى فرع البحث الجنائى بالمحلة لإخطار الشرطة بالواقعة.. أنا مش مصدقة إنها ماتت لحد دلوقتى كان قصدى أعلمها الأدب، لأنها "بنت".

وكان اللواء عبد الحميد عثمان الحصى مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، بقيام المتهمة المذكورة بتسليم نفسها بعد قيامها بقتل شقيقتها، وتحرر المحضر اللازمة وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة



- طالب الهندسة المتهم بقتل عشيقته بالبحيرة: الشيطان أغوانى بسبب المال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

ولا اصدقك ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

ربنا يحميكي يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة