ضبط 441 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالفيوم

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:29 م
ضبط 441 مخالفة مرورية متنوعة فى حملة مكبرة بالفيوم اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم
الفيوم ـ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من ضبط 441 مخالفة مرورية، و6 من قائدى السيارات الذين يقودون تحت تأثير المواد المخدرة، فى حملات مرورية، على الطرق بالمحافظة .

كان اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم قاد حملة مرورية مكبرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم شنتها أجهزة المرور على الطرق بالمحافظة وتم ضبط سيارتين تسيران عكس الإتجاه، و13 سيارة إنتظار خاطئ، و5 متروكة، و10 بدون رخصة تسيير، و15 بدون رخصة قيادة، و3 بدون لوحات معدنية.

وتمكنت أجهزة المرور، بالتنسيق مع قطاع الصحة بالمحافظة، من فحص عدد من قائدى السيارات على الطرق السريعة، للحد من الحوادث، حيث أظهرت نتائج التحاليل الطبية، قيادة 6 من قائدى السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، وأن 18 حالة أخرى تبين عدم تناولها المواد المخدرة.

كما ضبطت أجهزة المرور، 11 دراجة بخارية بدون رخصة تسيير، و22 أخرى بدون رخصة قيادة، و14 بدون لوحات، و8 دراجات متروكة، وتم تحرير 125 إيصال تصالح فوري، ومخالفات مرورية متنوعة بإجمالى 189 مخالفة.

وأكد مدير أمن الفيوم، ضرورة اليقظة التامة، وضبط الدراجات البخارية الغير مرخصة، والمحكوم عليهم، والهاربين من السجون، والجرائم التموينية، والمشتبه فيهم من العناصر الإرهابية، وتحقيق الأمن، والإستقرار.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة