جدو يكتفى بالتأهيل فى مران الأهلى.. والثلاثى فى الجيم

الجمعة، 10 أبريل 2015 11:20 ص
جدو يكتفى بالتأهيل فى مران الأهلى.. والثلاثى فى الجيم محمد ناجى جدو

كتب رمضان حسن
اكتفى محمد ناجى جدو لاعب الأهلى بالتدريبات التأهيلية فى مران الفريق صباح اليوم، تحت إشراف محمد أبو العلا مخطط الأحمال.
فيما شارك الثلاثى عماد متعب وأحمد خيرى ومحمد نجيب فى تدريبات الجيمانزيزم فقط، ولم يشاركوا فى التقسيمة الجماعية.
وحرص الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى خوان جاريدو على منح الفرصة للاعبين الذى لم يشاركوا فى مباراة الاسماعيلى التى انتهت بالتعادل الايجابى 1 / 1، فى التسديد على المرمى وتقسيمة اعتمدت على اللعب باللمسة الواحدة.


اخبار متعلقة



- الأهلى يستعيد "جدو" فى مباراة الأسيوطى الثلاثاء

- "جاريدو" يُعلن الحرب على لاعبى الأهلى.. ويطالب بتجميد مستحقاتهم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة