إياد نصار يودع مسلسل "من الجانى" 17 أبريل

الجمعة، 10 أبريل 2015 03:23 ص
إياد نصار يودع مسلسل "من الجانى" 17 أبريل إياد نصار

كتب محمود ترك
ينتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير آخر مشاهد مسلسله التليفزيونى "من الجانى" يوم 17 أبريل الجارى، فى إحدى المراكب النيلية، والذى يعد أولى التجارب الإخراجية لأحمد خالد موسى فى مجال الدراما التليفزيونية.

ويعرض المسلسل على قناة الحياة حلقة واحدة أسبوعيًا يوم الخميس من كل أسبوع وعددها 13 حلقة، وهى حلقات منفصلة، ويناقش المسلسل فى كل حلقة قضية مختلفة، ويحقق فى قضية جنائية معينة، حيث تدور أحداث العمل حول جرائم مختلفة.

ويقوم ببطولة العمل إياد نصار ويظهر فيه بشكل جديد، حيث قام بصبغ شعره باللون الأبيض، وتغلب على أحداثه طابع الإثارة والتشويق، ويشارك فى البطولة دينا فؤاد ومحمد على رزق وبيومى فؤاد، وجيهان أنور، ويستضيف عددا من نجوم الشرف مثل روجينا ونسرين أمين وتميم عبده وأحمد صيام، وتأليف الدكتور نبيل فاروق.


موضوعات متعلقة..



- أسرة مسلسل "من الجانى" تصور مشاهد العمل فى إحدى الشقق بالعجوزة

- دينا فؤاد: 4 أيام وأنتهى من تصوير "من الجانى"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة