محمد صلاح باق فى فيورنتينا بفرمان من مالك النادى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 01:19 م
محمد صلاح باق فى فيورنتينا بفرمان من مالك النادى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد آندريا ديلا فالى، مالك فيورنتينا الايطالى، على إستمرار الدولى المصرى محمد صلاح فى صفوف الفريق، لاسيما وأن محمد صلاح يعد أحد أهم عناصر فريق المستقبل، وذلك للمنافسة بقوة على حصد الالقاب المحلية فى الاعوام المقبلة.

مستقبل صلاح فى فيورنتينا


ذكرت صحيفة "الكوريرى فيورنتينو" الإيطالية، أن مستقبل محمد صلاح فى فيورنتينا، مشيرة إلى أن مالك النادى يتطلع لإستثمار تواجد "الفرعون المصرى" فى صفوف "الفيولا" بمختلف المجالات.
كان موقع "فيرنزى فيولا"، قد كشف فى وقت سابق، أن محمد صلاح قام بالتوقيع على عقد تمديد إعارته لفيورنتينا الايطالى لمدة موسم إضافى، لاسيما وأن عقد الإعارة الذى أبرز بين ناديى فيورنتينا وتشيلسى ينص على تمديد الإعارة بنهاية الموسم الحالى، على أن تكون الأولوية للنادى الإيطالى فى الحصول على خدمات اللاعب على سبيل البيع النهائى فى صيف 2016.

جدير بالذكر أن "الفرعون المصري"، انضم لصفوف فيورنتينا الإيطالى، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى.

مواجهة صعبة تنتظر صلاح


ويستعد محمد صلاح لقيادة فيورنتينا أمام سمبدوريا فى المباراة التى تجمعهما السبت المقبل، بملعب "ارتيميو فرانكي"، بمدينة "فلورنسا" حيث معقل "الفيولا"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".




أخبار متعلقة..


- محمد صلاح وإيتو مواجهة تخطف الأضواء فى إيطاليا

- تقارير إيطالية: محمد صلاح يُخطط للاستمرار فى فيورنتينا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة